آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:04م

أخبار المحافظات


لليوم الثاني على التوالي.. إستمرار الحملة التوعوية بالوقاية من فيروس كورونا في أبين

الأربعاء - 01 أبريل 2020 - 11:38 م بتوقيت عدن

لليوم الثاني على التوالي.. إستمرار الحملة التوعوية بالوقاية من فيروس كورونا في أبين

أبين(عدن الغد)خاص:

لليوم الثاني على التوالي وتحت شعار " الوقاية خير من العلاج " وبإشراف مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ..

تستمر حملة التوعية المجتمعية التي تنفذها منظمة ( CSSW ) بأبين في المديريات الأربع المستهدفة " زنجبار - خنفر - لودر - مودية " وذلك بالنزول إلى الشوارع والحارات والأسواق العامة ومحطات نقل الركاب وإلصاق البرشورات في السيارات العامة وفي جدران الأماكن العامة التي يزدحم فيها الناس وإستخدام سيارة متحركة بالمادة الصوتية التوعوية ..

كما نزل الفريق - من الجنسين - إلى أصحاب المحلات التجارية والمتاجر والبقالات وقدموا لهم إرشادات الوقاية من فايروس الكورونا .. وكيفية إستخدام المطهرات والرش الضبابي في الأماكن العامة ..

كما قدمت المنظمة مواد إعلامية للوحدات الصحية في مديرية خنفر وقام العاملون الصحيون بالنزول الميداني إلى مناطق " المسيمير - الجول - المخزن " لتنفيذ عملية التوعية الصحية لأهالي هذه المناطق ..

وفي نفس السياق إلتقى مدير مكتب منظمة ( CSSW ) بأبين أ/ حسن مجاهد بعدد من رؤساء الجمعيات في مناطق " الكود - المسيمير - الجول " ومبادرة " سواعد الخير " للعمل الإنساني والإغاثي بأبين وقدم لهم مواد إعلامية خاصةً بالحملة التوعوية وبدورهم قاموا بعملية التوعية المجتمعية وتوزيع تلك الملصقات والبرشورات في تلك المناطق ..

*من نظير كندح