آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-01:18م

أخبار المحافظات


تحت شعار "معا من أجل مجتمع خالي من الآوبئة".. مبادرة توعوية للوقاية من فيروس كورونا

الأربعاء - 01 أبريل 2020 - 10:22 م بتوقيت عدن

تحت شعار "معا من أجل مجتمع خالي من الآوبئة".. مبادرة توعوية للوقاية من فيروس كورونا

خنفر(عدن الغد)خاص:

بدعم من أيادي بيضاء محبة لجعار وأهلها ، قامت اللجنة المجتمعية صباح يومنا هذا الإربعاء الموافق ١ إبريل وبالتعاون مع مبادرة بصمة إنسان التنموية بعمل مبادرة توعوية للتجنب انتشار فايروس كورونا المستجد واستهدفت المبادرة هيئة مستشفى الرازي العام بمديرية خنفر مدينة جعار .


حيث شملت التوعية مواضيع النظافة الشخصية والنظافة على مستوى الأسرة والمرأة والطفل وكذلك المجتمع وتجنب الأماكن المزدحمة والتقيد بتوجيهات مكتب وزارة الصحة والالتزام بإرشادات الصحة والسلامة العامة ، بهدف تجنب نقل إي عدوى قاتلة للمجتمع ، رافق عملية التوعية توزيع أكياس صحية مكونة من عدد من الكمامات الطبية والصابون الطبي وكذلك قفازات اليدين ، مع شرح مبسط للكيفية الصحيحة لإستخدامهم للوقاية من الفايروسات المعدية وخصوصا فايرس كورونا الذي يغزو العالم هذه الإيام .


وفي صياغ متصل قدم رئيس اللجنة المجتمعية الأستاذ عادل سيف قائد شكره وإمتنانه لكل من سعى ودعم وتعاون لإجل إنجاح هذه البادرة الطيبة باعثا رسائل لبقية المؤسسات والمنظمات المحلية لنفض الغبار والتحرك قبل فوات الآوان داعيا السلطة المحلية احتضان المبادرات الشبابية وتشجيعها .


الجدير ذكره أن المبادرة لاقت ترحيبا واسعا في أوساط الحاضرين وكذلك تسهيلات كبيرة قدمتها إدارة هيئة مستشفى الرازي العام ترحبيا وتشجيعا لمثل هكذا مبادرات شبابية طوعية .



*من مروان الشاطري