مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأربعاء 03 يونيو 2020 10:08 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
أخبار وتقارير

رئيس الوزراء يبارك الملاحم البطولية للجيش الوطني في عدد من الجبهات خاصة في صرواح

الأربعاء 01 أبريل 2020 10:08 مساءً
عدن ( عدن الغد) خاص :

بارك رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الملاحم البطولية التي يسطرها ابطال الجيش الوطني بإسناد من المقاومة الشعبية ورجال القبائل وتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، في عدد من الجبهات خاصة في صرواح ونهم والجوف.

وأشاد رئيس الوزراء، بالروح المعنوية العالية لصد تصعيد مليشيات الحوثي الانقلابية والتي تقابل في كل مره التحركات الأممية والدولية من اجل السلام بتكثيف استهداف المدنيين والأراضي السعودية، خدمة لأجندات داعميها في طهران، دون ادنى اعتبار لمعاناة الشعب اليمني.

واطلع الدكتور معين عبدالملك، في اتصالات هاتفية اجراها اليوم، مع وزير الدفاع الفريق محمد المقدشي، ومحافظ مأرب اللواء سلطان العرادة ورئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، وقائد جبهة صرواح العميد احمد ابو اصبع، على ايجاز حول العمليات العسكرية والميدانية وما حققته قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، من تقدم هام في جبهة هيلان غرب مارب، وتحرير عدد من المواقع التي كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي في ميمنة وميسرة وقلب جبهة هيلان، والتي تعد من أهم المواقع في سلسلة جبال هيلان الاستراتيجية.

وحمل رئيس الوزراء، وزير الدفاع ومحافظ مأرب ورئيس هيئة الأركان العامة وقائد جبهة صرواح، نقل تحيات وتقدير فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة والضباط والصف ورجال القبائل الذين يسطرون بدمائهم الزكية أروع الملاحم البطولية، مثمنا الدعم والاسناد اللوجستي من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، التي تخوض مع الشرعية معركة استعادة الدولة اليمنية ومعركة العروبة والمصير الواحد ضد مشروع إيران التخريبي الهادف لزعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة.

ودعا الدكتور معين عبدالملك، الأمم المتحدة والمجتمع الدولي الى عدم الاصغاء لما يقوله الانقلابيين من ترحيب غير جاد بالجنوح للسلام لمواجهة وباء كورونا المستجد، والنظر الى افعالهم الوحشية والاجرامية على الأرض واستمرارهم في عملية التصعيد العسكري وممارسة التنكيل والابادة ضد أبناء الشعب اليمني، واستهداف الأراضي السعودية.. مؤكدا ان الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس الجمهورية كانت وستظل مع دعوات السلام الجادة، انطلاقا من مسؤوليتها الوطنية والأخلاقية وحرصها على تجنيب اليمن التبعات الكارثية التي قد يتسبب بها انتشار هذا الوباء العالمي إذا ما تمكن من التسرب إلى اليمن دون ان يكون هناك جهود موحدة لمكافحته.

وشدد رئيس الوزراء، على ان مليشيا الحوثي وبتوجيهات من داعميها في النظام الإيراني تتخذ من دعوات السلام والتهدئة فرصة للتصعيد والعسكري في محاولة لتحقيق مكاسب سياسية بالمقامرة بدماء وحياة أبناء الشعب اليمني، وخدمة لأجندات دخيلة تسعى من خلالها لتحويل اليمن إلى ساحة صراع تستخدمها ايران في مشروعها لابتزاز المجتمع الدولي.. لافتا إلى ان المجتمع الدولي والأمم المتحدة امام اختبار حقيقي للضغط على ايران ووكلائها من مليشيا الحوثي الانقلابية للرضوخ للسلام.


المزيد في أخبار وتقارير
الثوري ينعي استشهاد نبيل القعيطي ويدين جريمة اغتياله الوحشية !!
لقد صُدم مجلس الحراك الثوري لتحرير الجنوب واستقلاله (تصحيح المسار) برئاسة الدكتور عيدروس اليهري، وجميع قوى الجنوب الحُرَّة وشعب الجنوب قاطبةً ومقاومته وقواته
مدير إدارة الإعلام بديوان السلطة المحلية محافظة أبين يقدم استقالته
قدم مدير إدارة الإعلام بالإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بديوان السلطة المحلية بمحافظة أبين الأخ محمد ناصر مبارك استقالته من منصبه لمحافظ محافظة أبين
معين لـ غوتيريش : رفض الحوثيين لمبادرة الأمم المتحدة دليل آخر على عدم رغبتهم في تحقيق السلام
اعتبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أن عدم استجابة الحوثيين لدعوة الأمين العام للأمم المتحدة واستمرار رفضهم لمبادرة المبعوث الأممي الداعية الى وقف


تعليقات القراء
454898
[1] نسيت الارملة التعزية
الخميس 02 أبريل 2020
نجيب قحطان الشعبي | عدن
رئيس مجلس النفاق وتناقلت الصحف المحلية ووكالات الانباء العالمية قيام متنفدون وقاضي في تعز باخراج ارملة واولادها الايتام من منزلهم بمنطقة الحداد بتعز واحضار رافعة لهدم منزلها وتقطن فين منذ 27 سنة قبل ول زوجها ووثائق التمليك بيدها واصبحت الضعيفة في العراء والقاضي المسعور لم يراعِ الارملة والايتام في ظل الظلم وانخدار الدولة الساقطة والحكومة العراصة !!!! وتدعي بتحرير موزمبيق وفيتنام ونبكاراجوا من عدن ياكلب مسعور ادهب وحرر الفقيرة من ظلم نظام الشرعية !!! في دولة اخرى يذهب رئيس الحكومة للمشنقة لعنة الله عليك وتعزي تنافق على الحق وتنصر الباطل يلعنك الله الى يوم الدين ايها اللص )) (( نسخة للتحالف واخرى لغريفيث الممثل الفاشل لاحل المخصصات !! ))



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
عاجل: قيادي في امن عدن يعلن القبض على قتلة المصور نبيل القعيطي واصابة احدهم
شاهد صورة صادمة ، أكياس جثث ضحايا كورونا تنتشر في مديرية البريقه والأهالي يناشدون
عاجل: هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وقوات خفر السواحل تحبطه وتحتجز مهاجمين (Translated to English )
طبيب يمني يبهر الجميع.. ماذا كتب على الزجاج الخلفي لسيارته؟
الانتقالي يوجه تنويه هام للمواطنين بعدن
مقالات الرأي
الجنوب العربي اليمن الحديث يشمل ثلاثة أقاليم، أقليم كان يخضع للإدارسة الهاشميين وهي منطقة نجران وجازان
  في مثل هذا اليوم ال3 من يونيو عام 2011م الذي تزامن مع تاريخ أول جمعة من شهر رجب الحرام شهد الوطن جريمة
  * فؤاد قائد علي: _________ انتقل الى رحمة الله تعالى يوم الثلاثاء الموافق الثاني من يونيو 202م الصحفي والكاتب
سنضل نبكيك يانبيل القعيطي ماحيينا لأنك خسارة لا تعوض ومصور صحفي لا يتكرر خلقا وتواضعا وكرما ونبلا وإنسانية
كغيري من عشرات الملايين في العالم استوقفني ذلك المشهد الشنيع البشع المقزز والذي تم تداوله عبر وسائل الإعلام
مقتل المصور الإعلامي الفذ / نبيل القعيطي خسارة كبيرة حلت بنا جميعاً ولن تكون أول ولا آخر عملية إغتيال في عدن
غريبه في هذه البلد.. ان يكون فلاش كاميرا سببا في انتزاع الروح من الجسد..! عجيبة يا وطن. تتحول فوتوغرافيا كاميرا
كل صحفي جنوبي للأسف ليس عضواً في نقابة الصحفيين اليمنيين ، وهي مشكورة عند استشهاد احدهم تبادر لإدانة الحادثة
الحرب مأساة بكل ماتحمله الكلمه من معنى،دمار وخراب وخوف ونزوح ومجاعه وأحزان . والمتأمل بعين البصيره فلا يرى
      احببت ان اتحدث عن امل كعدل في هذا العيد الكئيب.. احتجت ان اكتب عنها مقالا حبياً.. نعم.. انا محتاج
-
اتبعنا على فيسبوك