آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-07:16م

أخبار المحافظات


فريق هندسي مكلف من وزارة الكهرباء يرافقهم مدير كهرباء المنطقة بأبين لزيارة كهرباء أحور

الإثنين - 30 مارس 2020 - 11:16 م بتوقيت عدن

فريق هندسي مكلف من وزارة الكهرباء يرافقهم مدير كهرباء المنطقة بأبين لزيارة كهرباء أحور

احور(عدن الغد)خاص:

قام صباح اليوم مدير عام مديرية أحور العقيد أحمد مهدي أحمد يرافقه مدير كهرباء أحور الاستاذ صالح ناصرفريد الفريق المكلف من وزارة الكهرباء بزيارة كهرباء مديرية أحور بقيادة مدير مشروع 2ميجا مدير عام الطلب وكفاءت الطاقة وترشيد الاستهلاك المهندس حسين محمد طالب والمهندس احمد سالم عسيري يرافقهم الاستاذ المهندس محمود مكيش مشرف المشروع مديرالطاقة لمنطقة م/ ابين ، والمهندس أحمد علي دحة مدير كهرباء أبين .


وأشار المهندس حسين طالب أن الزيارة تهدف إلى متابعة سير العمل على تركيب عدد اثنين من المولدات وتوابعها من المحولات والمفاتيح الكهربائية ومعاينة عمل المهندسين القائمين بالتركيب .


واكد بأن الغد سيكون مبشر بالخير وفاتحة للمزيد من المولدات لسد العجز في الطاقة حيث نرى ان مديرية أحور تحتاج الى المزيد من الطاقة اكثر من 2 ميجا وعلى السلطة المحلية بتقديم طلب الى رئاسة الوزراء لطلب زيادة من الطاقة .


حيث طاف الفريق برفقة المدير العام للمديرية ومدير كهرباء احور في بعض احياء المدينة أحور لتفقدومعاينة خطوط الربط الكهربائي على اعتبار انها شبكة قديمة لهاعقود من الزمن وبحاجة الى التغيير بسبب التوسع العمراني للمدينة .


من جانبه تقدم المدير العام للمديرية العقيد أحمد مهدي أحمد بالشكر لوزير الكهرباء والفريق الزائر المكلف من قبل الوزاة على هذه الزيارة ومعاينة المديرية وانطباع صورة حقيقية وواقعية لما تحتاجه المديرية وحث فريق المهندسين نقل هذه المعاينة الى الوزارة على اعتبار انه ليس الخبر كالمعاينة .

وتقدم فريق المهندسين جميعاً بالشكر لمديرعام المديرية على حفاوة الاستقبال ..

 

*من ابوبكر بن فريد