آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:00م

أخبار عدن


لجنة تواصل “شباب الجنوب” تطلق حملة لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 في عدن

الإثنين - 30 مارس 2020 - 11:11 م بتوقيت عدن

لجنة تواصل “شباب الجنوب” تطلق حملة لمواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

أطلقت اللجنة العامة للأتصال والتواصل لشباب الجنوب في عدن جنوبي اليمن الاثنين، حملة مبادرة شبابية طوعية بعنوان : شباب لمجابهة كورونا وذلك لمواجهة الفيروس المستجد كوفيد-19.


وفي تصريح إعلامي لصحيفة "عدن الغد" ، أوضح رئيس اللجنة العامة للأتصال والتواصل لشباب الجنوب أحمد حسين السليماني بأن اطلاق حملة هذه المبادرة يأتي من واجب الحرص الاجتماعي الوطني كما تتضمنه “أهدافنا التي نسعى إلى تحقيقها”.


وأضاف أنه “لهذا تحتم علينا كشباب ان نقوم بواجبنا تجاه مجتمعنا في العاصمة عدن خاصة وباقي محافظات الجنوب عامة بضرورة الاسهام الفاعل من قبل الشباب والشابات نحو ألانخراط في العمل التطوعي لمجابهة فيروس كورونا بعيدآ عن أي مكاسب سياسية او حزبية في ظل المخاطر المحدقة بأبناء شعبنا من وباء تلك الجانحة التي تفتك اليوم بشعوب العالم.


وتابع أن “من هذا المنطلق بادرنا نحن كشباب بأطلاق هذه الحملة التطوعية وصممنا لها استمارة الالكترونية لإفساح المجال وإتاحة الفرصة أمام كل الراغبين من الشباب والشابات في المشاركة ضمن فريق حملة شباب لمجابهة كورونا من خلال تعبئة بيانات النموذج المبين في الاستمارة الالكترونية على صفحة اللجنة الرسمية على الفيسبوك ..


وأكد أنه سيتم توزيع الاستمارة بصفحات مواقع التواصل للمشاركة في هذا العمل الشبابي الطوعي لمجابهة فيروس كورونا بحسب البرنامج التنفيذي للحملة لضمان سلامة أبناء مجتمعنا من الإصابة بذلك الوباء.


*من سعيد الحسيني