آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-05:47م

أخبار المحافظات


رابطة إعلام سرار تشارك حملة التوعية للوقاية من فيروس كورونا بمديرية سرار.

الإثنين - 30 مارس 2020 - 09:50 م بتوقيت عدن

رابطة إعلام سرار تشارك حملة التوعية للوقاية من فيروس كورونا بمديرية سرار.

سرار ( عدن الغد ) خاص :

شاركت رابطة إعلام سرار الجنوبية بالحملة التوعوية التطوعية للوقاية من فيروس كورونا في مديرية سرار يافع التي أطلقها مدير عام إعلام ابين الدكتور ياسر باعزب في جميع مديريات محافظة أبين بالتنسيق المشترك بين مكتب الإعلام والصحة بالمديرية.

حيث وقد أعلنت رابطة إعلام سرار ممثلة بالاعلامي راشد النسري أن الرابطة على أتم الاستعداد للمشاركة الفاعلة في الحملة التوعوية التطوعية للوقاية من فيروس كورونا.

وشاركت الرابطة في التدشين الذي قام به مدير مكتب الصحة بالمديرية جمال صالح ثابت ومدير مكتب الإعلام منير العمري وبحضور عضو السلطة المحلية الحاج فوزي محمد علي ورئيس القيادة المحليه للمجلس الانتقالي سرار علي ناصر الحامدي ونائب مدير أمن سرار منير ناصر وضابط منظمة كير العالمية مزيد درويش والأستاذ شيخ عوض النوباني والدكتور مقبل زين النوباني وعدد من عمال الصحة وعدد المتطوعين في الحملة.

حيث قامت الرابطة بالنزول الميداني إلى بعض القرى لتوعية الناس وإيصال لهم الرسالة في هذه الحملة الذي تهدف إلى زيادة الوعي الفردي والجماعي بخطر الوباء وآليات الوقاية.

ودعت الرابطة جميع أبناء المديرية للتعاون المشترك من أجل إنجاح هذه الحملة وللمبادرة في التوعية المستمرة عند الأهالي والسكان.

وفي الاخير شكرت وثمنت الرابطة جهود مدير عام إعلام ابين الدكتور ياسر باعزب ومدير مكتب الصحة بالمديرية جمال صالح ثابت ومدير مكتب الإعلام منير العمري والزميل صالح البخيتي على جهودهم المبذولة في انجاح هذه الحملة.