آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار المحافظات


محافظ تعز يوجه بوقف الاستقطاعات من رواتب الموظفين بالمحافظة

الإثنين - 30 مارس 2020 - 06:38 م بتوقيت عدن

محافظ تعز يوجه بوقف الاستقطاعات من رواتب الموظفين بالمحافظة

تعز (عدن الغد) خاص:

وجه محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان، اليوم، الاثنين،٣٠ مارس ٢٠٢٠م، مكتب الخدمة المدنية بوقف جميع الاستقطاعات والجزاءات من رواتب الموظفين إبتداءا من شهر ابريل ٢٠٢٠م، وعمل خطة عاجلة لتخفيض أعداد الموظفين في الموسسات والمكاتب الحكومية استجابة للاجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا.

و خلال زيارته لمكتب الخدمة المدنية، اطلع المحافظ على سير العمل، حيث استعرض مدير المكتب الاستاذ "فضل الشيباني " الجهود التي يبذلها الطاقم الاداري في خدمة المكاتب والموظفين وبناء قاعدة بيانات رقمية للموظفين والمكاتب التنفيذية وتنظيم الهيكل الاداري بعيداً عن الازدواجية والغياب عن أداء المهام الوظيفية.

كما زار المحافظ مكتب المالية و التقى الدكتور محمد السامعي مدير عام المكتب والعاملين في مختلف الاقسام ومدراء الفروع بالمديريات، مشيداً بأداء مكاتب المالية والخدمة المدنية والتخطيط والتعاون الدولي، وسير الانضباط الوظيفي وتنظيم تدخلات المنظمات الدولية وتزويدها بالاحتياجات الملحة للمحافظة.

مشدداً على جميع الموظفين الالتزام بالقانون في إدارة الموارد المالية باعتبارهم المورد الاساسي لبناء الدولة وان السلطة المحلية لن تسمح بأي تجاوزات أو مخالفات قانونية وسيتم إحالتهم للتحقيق والمحاكمة وفقا للقانون.

منوهاً الى أن الجهود التي يبذلها مكتبي الخدمة المدنية والمالية وكذلك مكتب التخطيط والتعاون الدولي متميزة وتعزز جهود التطبيع للحياة العامة وتنظم شؤون المكاتب والتحول نحو البيانات الرقمية للقاعدة الادارية بالمحافظة وإدارة الموارد بشفافية تصب في صالح تنمية المحافظة وتحسين مؤشرات الاداء والانضباط في الجهاز الاداري بالمحافظة والحد من تداخل الاختصاصات والصلاحيات والتبذير بالمال العام.