آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:15ص

أخبار المحافظات


كير تدشن حملة الوقاية من فيروس كورونا للمستفيدين من مساعدات برنامج الغذاء العالمي وتتفقد الأسر المتضررة من السيول باحور

الإثنين - 30 مارس 2020 - 06:05 م بتوقيت عدن

كير تدشن حملة الوقاية من فيروس كورونا للمستفيدين من مساعدات برنامج الغذاء العالمي وتتفقد الأسر المتضررة من السيول باحور

احور ( عدن الغد ) خاص :

دشنت منظمة كير العالمية اليوم الاثنين توزيع المساعدات الغذائية الشهريه المقدمة من منظمة الغذاء العالمية لشهر مارس 2020 م بالإضافة إلى حملة التوعية من مخاطر فيروس كورونا والتي استهدفت المستفيدين من المساعدات الغذائية الشهرية المقدمة من منظمة كير .

حيث سبق توزيع المساعدات الغذائية الشهرية القا محاضرة توعوية عن مخاطر فيروس كورونا وطرق الوقائية والسلامة من فيروس كورونا من خلال اتباع الطرق الصحية والاحترازية التي من شئنها أن تحد من الإصابة بفيروس كورونا .

حيث قام الضابط الميداني مرسي الفضلي والضابط الميداني أرسلان السليماني بالقيام بشرح تفصيلي موجز للمستفيدين من المساعدات الغذائية من خلال كيفية التعامل الصحي للمستفيدين عند توزيع المساعدات الغذائية الشهرية .

من جانب آخر قام الضابط الميداني مرسي الفضلي والضابط الميداني أرسلان السليماني واللجنة المجتمعية بالمديرية بزيارة ميدانية إلى منطقة امبسطي التي تضررت بعض منازل السكان فيها جرا السيول الأخيرة التي شهدتها أحور الاسبوع الحالي .

حيث التقوا بالاسر المتضررة وشاهدوا عن كثب مدى الأضرار الجسيمة التي لحقت بمنازل المتضررين من السيول .

كما التقا مدير عام احور العقيد احمد مهدي العولقي بفريق منظمة كير وأعضاء اللجنة المجتمعية بالمديرية حيث أعرب عن شكره لجهود منظمة كير العالمية الإنسانية وذلك من خلال تقديمها للمساعدات الإنسانية وكذلك نزولها الميداني إلى منطقة امبسطي ورؤية مدى الأضرار التي لحقت بالمنازل وأدت إلى انهيار عدد من منازل سكان المنطقة .