آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-12:10ص

عالم المرأة والأسرة


اعترافات جمالية

الجمعة - 05 أبريل 2013 - 06:14 م بتوقيت عدن

اعترافات جمالية
مي حريري تعترف لا أتخلّى عن العدسات اللاصقة الملوّنة لأنها تمنح بريقاً رائعاً للنظرة

((عدن الغد)) مجلة لها:

 

خلف الأضواء، حياة أخرى ونجمة تتخلى عن أنامل خبراء التجميل وماكييرها الخاص وتلجأ إلى ما في حقيبة الماكياج وفي درجها حيث تختبىء ماركات لمستحضرات تجميل وعناية وعطور كانت الخيار الأوّل والأنسب لها. إلى المرآة لا إلى الكاميرا، نظرت النجمة مي حريري هذه المرّة وباحت بأجمل ما في مظهرها وكذلك بأكثر ما يزعجها، إضافة إلى موقفها من الجراحة التجميلية.



- ما هو المستحضر التجميلي الذي لا يفارق نهارك وحقيبتك؟
مستحضرات La Mer، كريم النهار وأعمد إلى وضع قناعي تقشير للوجه وحول العينين مرتين أسبوعياً. أضع لمسة الماسكارا من Lancôme  وظلال العيون البنّية من Dior.



- هل من قاعدة ذهبية تعلمتها جراء ظهورك المتكرر أمام الكاميرا؟
يجب أن أطل على الشاشة بمظهر الواثقة بنفسها جداً. أظلّل جفني المتحرّك بالألوان الداكنة لأن عينيّ مبطّنتين. كما لا أتخلّى عن العدسات اللاصقة لأنها تمنح بريقاً رائعاً للنظرة.



- عمّ تبتعدين في ماكياجك؟ هل من لمسة خاصة بك؟
أبتعد عن الماكياج الصارخ كذلك ال«غلوس» الذي يعكس مظهر الشفاه المبتلّة، وأفضل أحمر الشفاه الكامد. أحب أحمر الشفاه الزهري بكل تدرجاته من Dior وأبسطه بواسطة الريشة.



- هل يمكن أن تطرقي باب عيادة التجميل؟
لست مصابة بهوس إجراء عمليات التجميل. وأثق بنفسي جيداً خصوصاً لناحية وزني، فقد نجحت في إستعادة وزني ورشاقتي عقب الولادة بفترة قصيرة بواسطة الرياضة التي أفضلها على مبضع التجميل، فهي تمنح النضارة والإنتعاش للوجه.



- ما هو عطرك المفضل؟
Chanel nº5.



- ما هو الأكسسوار المفضل لديك؟
لا ألبس الأكسسوار بل المجوهرات لأنني أعاني من الحساسية تجاهها. أحب ساعات Rolex.



- أي دار أزياء تؤمنين بإبداعها؟
دار Chanel خصوصاً فساتينها المناسبة لتلبية دعوات العشاء، كذلك أحب كثيراً أوشحة دار Louis Vuitton.



- ما هو إدمانك الجمالي؟
إقتناء الملابس المريحة، فأنا لا أرتدي ملابسي النهارية لأحصل على مظهر نجمة. أحب كثيراً كنزات دار Armani الطويلة وطلاء الأظافر الFrench manicure.