آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:29ص

أخبار المحافظات


نفذها فريق إشراقة أمل تدشين حملة معاً للوقاية من فيروس كورونا

الأحد - 29 مارس 2020 - 10:33 ص بتوقيت عدن

نفذها فريق إشراقة أمل تدشين حملة معاً للوقاية من فيروس كورونا

العين(عدن الغد) فهد البرشاء:

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء /ابوبكر حسين سالم ومدير عام مديرية لودر الأستاذ/ عوض علي النخعي، ومدير مكتب صحة لودر وبحضور مدير عام مديرية الأستاذ/ عوض علي النخعي وتجاوباً مع الحملة التي أطلقها  مدير مكتب إعلام محافظة أبين الدكتور/ ياسر باعزب (معاً للوقاية من فيروس كورونا).

دشن فريق إشراقة أمل صباح اليوم الأحد الموافق الـ29 من مارس الحالي بمدينة العين  الحملة التوعوية التطوعية من مخاطر فيروس كورونا الذي فتك بالكثير من بلدان العالم المتقدم.

وتعتمد الحملة التي يقوم بها فريق إشراقة أمل على توزيع البروشورات والملصقات وتوعية الناس وتثقيفهم من مخاطر فيروس كورونا الذي أنتشر مثل النار في الهشيم.

حيث يقوم بالتوعية فريق متخصص في هذا المجال ويقدم النصائح بكافة أشكالها وأنواعها الصحية منها والتقليدية والدينية.

وبهذا الصدد قال رئيس فريق إشراقة أمل الإعلامي/ فهد البرشاء أن الحملة التطوعية التوعوية التي يقوم بها فريق إشراقة أمل هي تطوعية محضة تهدف في مقامها الأول والأخير لتوعية الناس من مخاطر فيروس كورونا الذي أنتشر بسرعة فائقة في بلدان العالم المتقدم.

وأضاف البرشاء أن هذا الفيروس إذا حل بأي بلد فلن يبق ولن يذر إلا إذا نزلت رحمة الله وعلى المواطنين عدم الإستهزاء والسخرية من الأمر والتساهل بهذا المرض ومخاطره.

ودعا البرشاء الجميع للتعاون مع فريق التوعية من أجل إيصال المعلومة الصحيحة والإستفادة من النصائح التي يقدمها فريق إشراقة أمل حتى تعم الفائدة.

هذا وسيستمر فريق إشراقة أمل في توعية الناس من مخاطر هذا الفيروس القاتل وطرق الوقاية منه والإصابة به بالنزول للعزل والقرى حتى يرفع البلاء ويزيل هذا المرض.