آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:53م

رياضة


بثلاثية.. شباب حالمين يضرب إتحاد الثمير في دوري الشهيد هزاع

السبت - 28 مارس 2020 - 10:37 م بتوقيت عدن

بثلاثية.. شباب حالمين يضرب إتحاد الثمير في دوري الشهيد هزاع

عدن الغد / وضاح الحالمي

حقق شباب حالمين فوزا على منافسه فريق الثمير بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب الشهداء في حبيل جبر، ضمن مباريات دوري الشهيد هزاع بن سحداد، الذي ينظمه شخصيات رياضية من أبناء المديرية، وبرعاية أسرة الشهيد.

مباراة اليوم بدأت بأفضلية لحالمين ، واستغلوا افضليتهم بهدف سجله مثنى السقطري، ليضيف بعد ذلك نفس اللاعب هدفا ثانيا لحالمين وسط توهان من لاعبو الثمير الذين لم يتمكنوا من الدخول في أجواء المباراة إلا بعد منتصف الشوط، حينما حاول لاعبوه الهجوم وتحصلوا على ضربة جزاء نفذها مروان عبده بنجاح ليقلص الفارق.

الشوط الثاني شهد تسجيل هدفا ثالثا لحالمين جاء بإمضاء عبدالحافظ ناجي، بالمقابل سعى الثمير للتسجيل برغم إنهاء المباراة منقوصا بسبب طرد احد لاعبيه، لكن دون جدوى بسبب تركيز دفاع حالمين الذي ابعد كل الهجمات على مرمى الحارس. لينتهي اللقاء بفوز حالمين وتأهله إلى الدور القادم ليقابل الحبيلين يوم الاربعاء، بعد أن تم إجراء القرعة بين شوطي اللقاء، بينما يلعب حبيل جبر مع الملاح يوم الثلاثاء.

 

أدار المباراة الحكم صلاح المزاحمي وساعده امين البشيري وأكرم دحباش وحكم رابع رائد قاسم.

حضر اللقاء مدير مكتب الشباب والرياضة في حبيل جبر ربيع علي سيف ونائبه عنتر البشيري والاستاذ عبدالواحد حيدرة والعقيد بالليل قاسم ورئيس نادي حبيل جبر عبدالكريم هيثم والشخصية الرياضية بالليل الفطيسي وشقيق الشهيد إياد بن سحداد.