مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 29 مارس 2020 08:52 صباحاً

ncc   

عناوين اليوم
رياضة

مطالبات بدعم لاعبي التنس المغمورين وسط أزمة كورونا

الخميس 26 مارس 2020 11:50 مساءً
عدن الغد / كووورة

وقع أكثر من 650 فردا على التماس، يطالب بتقديم المساعدة المالية للاعبي التنس المغمورين، الذين تأثروا ماليا من توقف بطولات اللعبة البيضاء، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وفقا لتقرير صحفي بريطاني اليوم الخميس.

 

وذكرت صحيفة (جارديان) أن الجورجية صوفيا شاباتافا، نشرت التماسا على موقع (تشانج دوت أورج)، تطالب من خلاله الاتحاد الدولي للتنس ورابطتي المحترفين والمحترفات، بتقديم دعم مالي للمتعثرين.

 

ونقلت الصحيفة البريطانية تصريحات لشاباتافا، المصنفة رقم 371 عالميا، حيث قالت "لقد أجريت العديد من المحادثات مع زملائي وأصدقائي، حول خططهم للأشهر القادمة.. لاعبو التنس الأقل مرتبة في التصنيف العالمي ليس لديهم مدخرات، وهو موضوع صعب للغاية".

 

وأضافت شاباتافا "عادة ما يكسب الجميع المال عن طريق التدريب، أو مباريات الأندية أو الجوائز المالية للبطولات، ولكن في هذه الحالة التي تكون خلالها الدول في حالة إغلاق، فإنه لا توجد طريقة للحصول على دخل إضافي.. ليس لدينا أمن، ولا أحد يهتم بنا".

 

أوضحت اللاعبة الجورجية "أنا متأكدة من أنه يمكنني وضع الطعام على الطاولة، لكن لا أحد يوقف الفواتير، وما زلنا مضطرين لدفع ثمن كل شهر.. من الصعب جدًا القيام بذلك، عندما لايكون لديك دخل تمامًا لبضعة أشهر".

 

وواصلت قائلة "حتى لو كان لدي بعض المال، فإنني أعرف العديد من الآخرين الذين لا يعرفون كيفية إعالة أنفسهم، أكثر من أسبوع أو أسبوعين".

 

ومن المقرر أن يناقش الاتحاد الدولي للتنس هذه القضية، باعتبارها مسألة ملحة.

 

ومن جانبه، قال الإيطالي أندريا جودنزي، رئيس رابطة اللاعبين المحترفين "من الأفضل توجيه قدرتنا على معالجة أي تدابير داعمة، بمجرد معرفة مدة الأزمة، ومتى ستستأنف المنافسات".


المزيد في رياضة
بيكيه: الوضع صعب للغاية
أبرز جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة، اليوم السبت، صعوبة الوضع الحالي، في ظل توقف نشاط كرة القدم حول العالم.   وقال بيكيه، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"
خطة مشروطة لاستئناف البريميرليج
كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم السبت، أن مسؤولي الدوري الإنجليزي لا يفكرون على الإطلاق في إلغاء المسابقة هذا الموسم، على الرغم من تفشي فيروس كورونا في
برشلونة يتبرع بـ30 ألف كمامة لإقليم كاتالونيا
أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يوم السبت تبرعه بـ 30 ألف كمامة للحكومة الكتالونية للمساعدة في مكافحة أزمة كورونا الراهنة.   وأوضح النادي أن الكمامات تم


الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

آراء رياضية
منذ أكثر من نصف قرن مضى من الزمن،والناس قاطبة على ظهر هذه البسيطة لم يمرّوا بمثل هكذا حالات من الفزع والهلَع
  بدايةٌ أُحبُّ أن أتقدم إليكم بجزيل الشكر والتقدير إزاء مجهوداتكم العظيمة التي كرستوا جلّها في خدمة شباب
أثرت تداعيات مرض (كرونا) على النشاط الرياضي كبقية القطاعات الأخرى التي أوقفت نشاطها بسبب هذا الوباء الذي نسال
 تمثيل المنتخبات الوطنية واجب وطني مقدس ويحلم به كل رياضي شاب سطر بقدميه على المستطيل الاخظر وحفر له اسم
أن تثبت أسمك في تشكيلة الفريق الأول بنادي وحدة تريم وأنت في سن 14 ربيعاً في ظل وجود نجوم كبار في عصر ذهبي بالنصف
انبهت الكثيرون من أبناء وادي حضرموت وخاصة الرياضيين وعشاقها عندما تبادر إلى مسامعهم خبر تعشيب عشرة ملاعب
عبارة نسمعها كلما شاهدنا لقاء كوريا أفتقد للمسات الجميلة واللاعب المميز الذي وللأسف لم نشاهدهم في الجيل
حرصت ان تكون اول زياراتي بعد عودتي الى عدن هي لتفقد ملعب الشهيد الحبيشي بكريتر الذي تأخر انجازه كثيرا من ستة
-
اتبعنا على فيسبوك