آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-01:44م

رياضة


شبوة : ابوعلاء رئيساً لملتقى رضوم الرياضي الجامع

الخميس - 26 مارس 2020 - 11:18 م بتوقيت عدن

شبوة : ابوعلاء رئيساً لملتقى رضوم الرياضي الجامع

شبوة (عدن الغد ) خاص :

أقر أعضاء الجمعية العمومية الممثلين للأفرقة الرسمية عصر يوم امس الاربعاء 1 شعبان الموافق 25-3-2020م في اجتماعهم التأسيسي لملتقى رضوم الرياضي الجامع  تشكيل قيادة للملتقى  .

ووقع الأختيار بالأجماع على الشخصية الرياضية عبدالله يسلم قسيبة (ابوعلاء) كرئيسا لملتقى رضوم الرياضي الجامع ويكون مخولاً بأخيار نائبا له وأمين عام الملتقى .

بدوره أقر رئيس الملتقى عبدالله يسلم قسيبة ابوعلاء شخصيتين رياضيتين معروفة وهما فهد علي العظمي نائباً له و خالد عبدالهادي بامعبد أبويوسف أميناً عاما للملتقى وتمت الموافقة عليهم والقبول من الجميع .

وتأتي هذه الخطوة نتيجة لثمار أجتماعات سابقة لابناء رضوم بمحافظة شبوة في اطار سعيهم للتطوير من رياضة المنطقة وتنشيطها وكذا تنظيم مزاولة أنشطتها  .

وشمل الأجتماع ممثلي الأفرقة الرسمية في المنطقة التابعة لنادي قناء الرياضي وبتفويض رسمي وخطي من ادارة الفريق لكل ممثل وهم كالتالي :

1_علوي عمر حسين عن فريق الاتفاق

2_تقي سعيد العاطفي عن فريق الاتحاد

3_عادل يسلم قسيبة عن فريق الصمود

4_فهد مهدي قسيبة عن فريق الجزيرة

5_سالم صالح الكعير عن فريق شباب الخضارية

6_صقر صالح بلغيث عن فريق الصقور الجويري

7_طه حسين المستور عن فريق النصر

8_محمد عمر الشباري عن فريق العمالقة

9_امين محمد العاطفي عن فريق الأهلي

10_زكريا بامعبد عن فريق الأنصار (حضر خالد عبدالهادي بامعبد كمفوضا في الاجتماع نيابة عنه)

11_يسلم عبدالله الحفشاء عن فريق التصدي

12__ مندوب فريق  الاستقلال الحامية لم يتمكن من الحضور لسوء الأحوال الجوية، ولكن كان حاضر في الاجتماع عبر الهاتف ووافق عن كل ماجاء فيه .

وعبر رياضيون عن ارتياحهم  لهذه الخطوة التي من شأنها أن تعزز الدور الرياضي في المنطقة والأهتمام بالأنشطة الشبابية , كما عبروا ايضا عن ارتياحهم الكبير لأختيار قيادة حكيمة لقيادة الملتقى من شخصيات مجمع الكل عليها ولها بصمات رياضية سابقه .

كما سيتم تسمية لجنة اعضاء الجمعية العمومية والأعلان عن بقية التفاصيل التي تخص الملتقى في الأجتماع القادم يوم الجمعة الموافق 3 أبريل 2020 م.