آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:58م

رياضة


اجتماع تشكيل اللجنة التحضيرية لتأسيس وإشهار الاتحاد الجنوبي لكرة القدم .

الخميس - 04 أبريل 2013 - 08:23 م بتوقيت عدن

اجتماع تشكيل اللجنة التحضيرية لتأسيس وإشهار الاتحاد الجنوبي لكرة القدم .
الاجتماع الذي عقد بنادي شمسان وتم فيه انتخاب لجنة تحضيرية لاتحاد كرة القدم الجنوبيةـ عدن الغد

عدن((عدن الغد)) خاص:

 

عقد عصر اليوم الخميس في نادي شمسان الرياضي الاجتماع الأول لتشكيل اللجنة التحضيرية لتأسيس وإشهار الاتحاد العام لكرة القدم الجنوبية في العاصمة عدن , بحضور الدكتور صالح يحيى و عدد من لاعبين كرة القدم في عدن , وبعض النشطاء في الثورة الجنوبية السلمية .

 

 

وفي الاجتماع الذي بداء بآيات من القران الكريم , وبعدها إلقاء الأخ علي الفاطمي كلمة أشاد بهاء بالتركيز  لإعادة المجد للكرة الجنوبية التي استهدفت منذ حرب صيف 1994 , كما أكد بان هذه الخطوة تعد النواة الأساسية لإعادة تأسيس الاتحاد العام للكرة الجنوبية وإعلان فك الارتباط عن اتحاد صنعاء ,كما دعاء كل الشباب الجنوبيين والرياضيين خصوصاً بسرعة الانضمام للاتحاد الجنوبية حتى يكون الاتحاد الجنوبي حصن منيع للدفاع عن الرياضة الجنوبية .

 

 

كما أشاد الدكتور صالح يحيى بهذا العمل الجبار الذي يقوده بعض الشباب , وأكد بان هذا العمل مهم جداً ويجب على كل الرياضيين الانضمام إلى هذا الاتحاد الجنوبي .

 

 

كما تم تحديد فترة معينة تتراوح إلى عشرين يوماً يتم فيها التواصل مع كافة الرياضيين على مستوى الجنوب , وكذلك من اجل إعداد خطة العمل للاتحاد , وإعداد لوائح وبرامج للاتحاد الجنوبي لكرة القدم , وكذلك الإشهار الرسمي للاتحاد .

 

 

وفي الاجتماع تم التوافق بتشكيل قائمة أولية تكون من :

علي الفاطمي رئيساً .

نجيب المحبوبي مسؤول إعلامي وناطق رسمي .

 

 

حيث سيتم الإشهار عن بقية أعضاء اللجنة التنظيمية خلال الأيام القادمة بإذن الله .

 

 

من/ نجيب المحبوبي