آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-06:09م

أخبار المحافظات


أمن مديرية القطن ينفذ حملة لمنع الازدحام في الأسواق ورفع الباعة المخالفين في الشارع العام

الخميس - 26 مارس 2020 - 12:17 ص بتوقيت عدن

أمن مديرية القطن ينفذ حملة لمنع الازدحام في الأسواق ورفع الباعة المخالفين في الشارع العام

حضرموت (عدن الغد ) خاص :

نفذت إدارة الأمن والشرطة بمديرية القطن   اليوم الأربعاء حملة لمنع الازدحام في الأسواق وإغلاق صالات الأفراح والمسابح والفنادق ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأكد مدير أمن القطن الرائد معاذ الشعبي ان الأمن نفذ حملتين الأولى لمنع الازدحام في الأسواق والأماكن العامة والفنادق والمسابح وقصور الافراح والثانية لرفع الباعة المخالفين المتواجدين على جوانب الخط العام في سوق الخضار والفواكة ، شاكرا تعاون وتجاوب المواطنين بنجاح تنفيذ الحملة.

تأتي هذه الحملة بتوجيهات من مدير عام الامن بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني ومدير عام مديرية القطن الاستاذ عبداللطيف النقيب لرفع درجة المسئولية وإتخاذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين ، حيث أشار بان الحملة نفذت بمشاركة طقمين من الامن العام وطقم من كتيبة المهام الخاصة.

وأشار الرائد الشعيبي ان إدارة الأمن في تواصل مستمر لإستلام البلاغات بحدوث اي إضرار ناتجة عن الامطار والسيول التي شهدتها المديرية ، مبينا بتلقيه بلاغا عصر اليوم لإنقاذ مواطنين عالقين في مسيال العقاد وتم التواصل مع القيادة لإرسال مروحيه عسكريه.