آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-11:31ص

ملفات وتحقيقات


هجوم الفيروسات هل يبيد البشرية من على وجه الأرض

الإثنين - 23 مارس 2020 - 11:01 ص بتوقيت عدن

هجوم الفيروسات هل يبيد البشرية من على وجه الأرض

(عدن الغد)خاص:

 تقرير/فيصل جابر القطيبي:

-هجوم الفيروسات هل يبيد البشرية من على وجه الأرض !؟

-الإدارة الأمريكية هل كانت على علم بتسجيل اكتشاف كورونا في العام 2015م وتطويره في العام 2019م

-من يعتبرون أن فيروس كورونا لعبة أمريكية هل يعتقدون بأنهم الأكثر ذكاء من الآخرين !؟

-في العام 1981م تحدث كاتب أمريكي بأن هجوم الفيروسات سوف يبداْ على البشرية من مدينة ووهان الصينية بالاسم!؟

-الحجر الصحي على مصابي كورونا والحجر الفكري على معممي الشيعة!

-الله أكرم من أن يجمع علينا كورونا والحوثي والشرعية والانتقالي بوقت واحد.

(هل فيروس كرونا سيبيد البشرية)

في العام 2015م تم تسجيل اكتشاف فيروس كورونا في اكبر مراكز تسجيل الاكتشافات الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية وتمت عمليات البحث علية وتطويره في العام 2019م ومنها أخذ اسمه (كوفيد19) تلك وثائق رسمية تعرض ببساطة في الإعلام العالمي حتى قناة الجزيرة ، ومع ذلك يتجاهل أو يخاف المتابع من الفيروس إلى درجة الرعب متناسين أنه يمكن احتواء ذلك الفيروس!؟ وسوف يأخذ في الاعتبار من قبل من قام بنشر (الفيروس) بأن ذلك المرض ليس مثل بشاعة وخطورة ايبولا او الايدز . وسوف يأخذ في الحسبان مقاومة جسم الإنسان له والتي تصل الى 70% ونسبة الاصابة في اخطر حالاتها في بلدان العالم مقارنة بعدد السكان وهي 2.2% وعن مدة او فترة الاعلان عن اللقاح والطرق الطبية القانونية لإجازة استخدامه على البشر ، مع أن العالم في فترة استثنائية يمكن خلالها تجاوز القوانين كما يتساءل البعض عن كورونا والفائدة الاقتصادية التي سوف تجنيها الولايات المتحدة الأمريكية بعد (الحرب النفطية) التي تخوضها المملكة السعودية مع روسيا نيابة عنها !؟ لتخفيض سعر النفط عالمياً لمصلحة النفط الحجري.

(ارتفعت سعر الكمامات من سنتات إلى خمسة دولار)

النفط الحجري الذي تبناه ترامب وفشل في انتاجه وتسويقه عالمياً بسبب الكلفة العالية للإنتاج!؟ لكن كورونا يمكنه تعويض ذلك!؟ ماذا عن الفائدة لبيع لقاح كورونا وقبلها بيع المطهرات وورق الحمامات وما إلى ذلك !؟ كم هي الفائدة ؟ لكي تأخذ فكرة فإن الكمامة العادية كانت تباع عندنا في الصيدليات بعشرين ريالاً وها هي تباع الان بألفين وخمسمائة ريال يمني أي ما يقارب الخمسة دولار أمريكي!؟ ثم يقول التجار بأن المسئولين لوحدهم هم اللصوص !؟ على العموم فيروس كورونا ليس الوباء الفتاك او الاخضر في العالم ولكنه وباء انتشر في العالم ويجب اخذ الحذر منه،

حيث نجح بتكبيد البلدان لخسائر كبيرة ، وسوف يحقق ارباحاً كبيرة ايضاً لبعض البلدان .. وتلك المشكلة !؟.

(ذكاء من يرفضون الفيروس كوباء ‍!؟)

المستشارة الألمانية أنجيلا مريكل قالت أن اللقاح الذي سوف يصنع يجب أن يكون للعالم أجمع!؟

ولكن هل اللقاح لم يكن معروفاً من قبل ؟ منذ اكتشاف فيروس كورونا نفسه في العام 2015م (الله اعلم) !! (خاصة وان هناك ستة كرونات تم اكتشافها) على كل حال لقد جعل ترامب العالم كله يعمل وفقاً وما يريد كل ذلك بسبب الديمقراطية الغربية واحترام رأي الناخب الأمريكي الذي جاء بذلك الرجل غير السوي لحكم اقوى دولة في العالم !؟ وقد كان جون ماكين المرشح الرئاسي الأمريكي والسياسي الجمهوري المحنك قبل وفاته يرفض بل ويعارض علناً وجود ترامب في أورقة الحزب الجمهوري بصراحة نجد بأن هناك رفض أو عدم تقبل لفكرة انتشار كورونا في العالم وهذا بسبب اللهاث من قبل الإعلام العالمي للحديث عن الوباء !؟ نفسياً الذين يرفضون وجود الفيروس هم اما يرون بأنهم أعقل واذكاء من أن تمر عليهم لعبة سياسية سخيفة ، او من الاشخاص الذين يرفضون تقييد حريتهم لذلك ينفون وجود الوباء من الأساس !؟ علماً ان الجميع بما فيهم من يرفضون المرض يسارعون للقيام بالنصائح الطبية خوفاً من انتقال المرض اليهم ولكنهم يرفضون الفكرة أو منهجية العمل او تقبل الشائعات قبل التحقق منها بسبب مجموعة من الأفكار السابقة لديهم.

(كورونا والخفافيش والجراد!؟)

هل جاء كورونا بسبب أكل الخفافيش أو (الخوايف) كما يطلق عليها محلياً ؟ لم يؤكد حتى الان بان وباء كرونا انتشر بسبب اكل الخفافيش أو عضات القرود الحمراء أو أكل الثعابين أو الجراد أو حتى الصراصير ، ورغم انه يقال بأن نسبة كبيرة من تركيبة (بروتين) أو الفيروس كورونا مقابلة لما في تركيبة الخفافيش لكن الكلام يقف هنا فقط!؟ في حين تتحدث كثير من الاوساط الادبية بانه في العام 1981م صدرت في الولايات المتحدة الأمريكية إحدى روايات الخيال العلمي تحدثت عن هجمات الفيروسات على العالم ، وأعاد تنقيح تلك الرواية واصدرها من جديد في العام 1988م وذكر المؤلف في تلك الرواية منذ اصدارها الاول بان هجمات الفيروسات سوف تبدأ من مدينة ووهان الصينية بالاسم وهي نفس المدينة التي بدأ فيها فيروس كورونا الحالية (لمن اقرأ الرواية كاتب المقال) ولكن لا اعرف لماذا يبدأ الفيروس من الصين هل هي عنصرية ؟ وكما قلنا حتى الرئيس الامريكي اطلق اسم الفيروس الصيني على كورونا ؟ ولكن لا نعرف هل يريد الرئيس الأمريكي الهروب إلى الأمام!! ربما ومع ذلك زار الرئيس الصيني مدينة ووهان ليعرف العالم قدرة الصين في إيقاف الوباء وسط 11 مليون نسمة هم سكان ووهان !؟.

(الشيعة وكرونا والخرافة)

لم يتبقى سوى شعرة واحدة من قبل القنوات الفضائية السنية لكي يشمتوا بالشيعة أو بالأصح بالخرافة.

حيث ظهر المعمم الشيعي سعد المدرسي من قم في ايران وهو ينفي وصول الفيروس الى مدينة قم ، وفي اليوم الثاني للحديث أصيب المدرسي بالفيروس ، وهذا يعني أن الفيروس جسم مادي صحيح بروتيني لكنه لا يمكن أن يرى بالعين المجردة ولكن تجنبه لا يكون بالكذب والخرافة والرواية عن المعصوم ، ولكن باستخدام الأدوات والأفعال التي تقي من المرض وجماعة السنة يعملون بالأسباب مصداقاً للحديث والحادثة عن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم (اعقلها وتوكل على الله) أي يجب النظافة وتجنب مخالطة المصابين والابتعاد عن السعال والعطاس والرذاذ أوقية الوقاية اما اكثر ما يثير السخرية من جماعة الشيعة (ضدهم وليس منهم) هو ما جاء في قناة فدك الشيعة ، والتي قيل فيها بأن فيروس كورونا جاء من سيدتنا عائشة وابيها أبو بكر الصديق (رضي الله عنها) ليصيب الناس بسبب عدم اعتقادهم بولاية سيدنا علي بن ابي طالب !؟ ماذا نقول عن حماقة عقول معممي الشيعة!؟ ليس هناك قول سوى يجب الحجر المؤبد على تلك العمائم .

(هل وصل كورونا إلى الجمهورية اليمنية ؟)

حتى الآن لم تعلن اي جهة رسمية أو حتى غير رسمية عن وجود الوباء في الجمهورية اليمنية الحالية سوى في صنعاء أو في عدن!؟

وتلك حكمة الله بانه اكرم من ان يصيبنا بالحوثي ومسئولي الشرعية الفسدة بكورونا في وقتاً واحداً !؟ ولا ننسى فسدة الانتقالي الذين قلبوا الأمور عاليها سافلها !؟

في الوطن العربي أوقفت الدراسة بجميع المدارس والجامعات العلمية لخاطر (عيون وآذان) كورونا، ماعدا رئيس جامعة عدن مع انه طبيب لكنه نسي تلك الصفة أو لم (يسمع) بالفيروس!؟ وترك لعمداء الكليات تقدير الأمر عمداء الكليات من جانبهم خارج ما يدور في العالم اذن من طين واذن من عجين ولو المجالس الطلابية الذين هددوا بعمل اضطرابات لما وقفت الدراسة جزئياً (لاحول ولاقوة إلا بالله).

لقد أمر الملك الأردني بصرف رواتب جميع قطاعات الدولة هناك في تاريخ 16/3/2020م ، أما عندنا فإن المسئولين الفساد يبحثون عن اعذار لخلق ازمات للمواطن داخل اتحاد الجمهورية اليمنية التعيسة (مالكم كيف تحكمون) .