آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

رياضة


فريق الفلاح بطلا لدوري الفقيد محمد عيدروس عسيري بالدرجاج

الأربعاء - 03 أبريل 2013 - 01:26 م بتوقيت عدن

فريق الفلاح بطلا لدوري الفقيد محمد عيدروس عسيري بالدرجاج
لحظات ختام الدوري بتكريم الفرق المشاركة والحكام وتسليم فريق الفلاح لكاس البطولة ـ عدن الغد

جعار((عدن الغد)) خاص:

اختتمت عصر أمس الثلاثاء الموافق 2/4/2013م على ملعب شباب الدرجاج فعاليات دوري الفقيد محمد عيدروس حسن عسيري للفرق الشعبية حيث صعد إلى الدور النهائي فريقا الفلاح من الدرجاج وفريق المسيمير من المسيمير حيث بدء الشوط الأول بين الفريقين حماسيا وتبادلا الفريقان الهجمات وتمكن فريق الفلاح من إحراز هدفه في الدقائق الأولى من الشوط الأول عن طريق اللاعب احمد عيدروس لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الفلاح بهدف على حساب فريق المسيمير .

 

 

حكم المباراة حكم ساحه سالم صومع ومساعد أول سمر حسين مساعد ثاني ناصر حسن  على المباراة الكابتن فضل عسكر

وفي الشوط الثاني أطلق الحكم المتألق سالم صومع صفارته ايذانا ببداية  الشوط الثاني فشن فريق المسيمير هجمات عدة على دفاعات فريق الفلاح  الا انه واجه دفاعا صلبا من قبل فريق الفلاح لتنتهي المباراة بفوز فريق الفلاح بهدف مقابل لا شيء  لفريق المسيمير .. وهداف البطولة اللاعب احمد عيدروس حيث سجل أربعه أهداف ... وفي ختام المباراة تم تكريم الفرق المشاركة والحكام بعد ذلك تم تسليم الكأس للفريق الفائز .

 

 

 

حضر المباراة رئيس نادي الدرجاج فضل محمد حيدره واللجنة المنظمة للفعالية  وعبدالله عبدالقادر سنان سكرتير مجلس النواب وعلي مكيش وأسرة الفقيد والشخصية الاجتماعية فيصل عسيري أبو عهد ورفعت الحيدري رئيس الحركة الشبابية والطلابية في مجلس الحراك م/ خنفر 

 

 

من/ انور الحضرمي