آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

أخبار المحافظات


مناقشة الاوضاع الأمنية بمحافظة لحج

الثلاثاء - 02 أبريل 2013 - 04:22 م بتوقيت عدن

مناقشة الاوضاع الأمنية بمحافظة لحج
وجه المحافظ المجيدي مدراء الأجهزة الأمنية بالمحافظة بتعزيز قدراتها وتوفير الكفاءات القادرة على تنفيذ المهام والاحتياجات والمعدات الأمنية اللازمة للقيام بالمهمات الأمنية

لحج((عدن الغد)) سبأ

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة لحج اليوم برئاسة المحافظ أحمد المجيدي الوضع الامني في عدد من مديريات المحافظة وخاصة مديرتي الحوطة وتبن.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل جهاز الأمن السياسي لمحافظات عدن ـ لحج ـ أبين اللواء ناصر منصور هادي وقائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء ناصر عبد ربه الظاهري ، وقفت اللجنة أمام نشاط وأوضاع اللجان الشعبية ومتطلباتها ودورها في استتباب الحالة الأمنية بالمديريات والمواقع الخاصة بها .

كما ناقش الاجتماع مستجدات مشكلة الأراضي سواء التابعة للدولة أو املاك خاصة وأسباب البسط عليها من قبل متنفذين بالإضافة إلى عدد من القضايا منها جرائم القتل التي شهدتها المحافظة ومنها المرتبطة بمشاكل الأراضي.

ووجه المحافظ المجيدي مدراء الأجهزة الأمنية بالمحافظة بتعزيز قدراتها وتوفير الكفاءات القادرة على تنفيذ المهام والاحتياجات والمعدات الأمنية اللازمة للقيام بالمهمات الأمنية والتعاون والتنسيق فيما بينها وقيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات بهذا الشأن .

واتخذ في الاجتماع عدد من الإجراءات لتعزيز دور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة والتصدي لكافة الأعمال الهادفة إلى زعزعه امن واستقرار المواطن وإقلاق السكينة العامة وإعادة ترتيب أوضاع الأجهزة الأمنية في المديريات التي تشهد حالة انفلات أمني .