آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:32ص

أخبار المحافظات


بناءً على قرار معالي وزير التربية .. مكتب تربية لحج يوجه إداراته بالإلتزام بالدوام المدرسي الجديد.

الجمعة - 28 فبراير 2020 - 05:04 م بتوقيت عدن

بناءً على قرار معالي وزير التربية .. مكتب تربية لحج يوجه إداراته بالإلتزام بالدوام المدرسي الجديد.

لحج ( عدن الغد ) عدنان سعيد

وجه الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم لحج شعبتي التعليم والمناهج والتوجيه بالإضافة لإدارة الرقابة والتفتيش بالعمل على متابعة تنفيذ القرار الوزاري رقم (1) لعام 2020م الصادر بديوان وزارة التربية والتعليم عدن بتاريخ 2020/2/20م الخاص بتعديل التقويم المدرسي للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2020/2019م بمعدل 70 يوماً دراسياً للمدارس التي شملها الإضراب على أن يضاف يوم السبت يوماً دراسياً حتى نهاية الفصل الدراسي الثاني إعتباراً من صباح الغد السبت 2020/2/22م.

وأكد الاستاذ عبدالحكيم جبران رئيس شعبة المناهج والتوجيه ان على ادارات التربية والتعليم بالمديريات تكليف المختصين بالتوجيه والرقابة بالنزول الميداني للمدارس والتأكد من تنفيذ القرار.. والعمل على حث المعلمين لاستمرارية التعليم حفاظاً على مصلحة ابنائنا الطلاب نظراً لتوقف العملية التعليمية لفترة مايقارب شهرين.

وشدد جبران.. على التزام الجميع بالدوام المدرسي المعدل وفقاً لقرار معالي وزير التربية وتوجيهات مدير مكتب التربية والتعليم الدكتور محمد سعيد الزعوري.. ابتداء من صباح غد السبت الموافق 2020/2/22م والرفع مباشرة بالمتغيبين. داعياً مجالس الآباء والأمهات وأولياء الأمور بالدفع بأبنايهم نحو المدارس اعتباراً من صباح الغد السبت.


الاعلام التربوي