آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

أخبار عدن


شركة كابيتال الإستثمارية المحدودة تدشن افتتاح مركزها التدريبي

الجمعة - 28 فبراير 2020 - 02:20 م بتوقيت عدن

شركة كابيتال الإستثمارية المحدودة تدشن افتتاح مركزها التدريبي

عدن(عدن الغد)خاص:

 

دشنت شركة كابيتال الإستثمارية المحدودة صباح اليوم الخميس 27 فبراير 2020م في العاصمة المؤقتة عدن مركز كابيتال للتدريب والتطوير.

 

وكان مركز كابيتال للتدريب والتطوير  قد بدأ أول أنشطته التدريبية في تدريب عدد من موظفي ديوان عام وزارة العدل ، حيث أقامت الإدارة العامة للتدريب والتأهيل في وزارة العدل وبالشراكة مع مركز كابيتال للتدريب والتطوير دورة تدريبية تحت عنوان( مهارات بناء الثقة بالنفس) بهدف رفع كفاءات وقدرات موظفي وزارة العدل.

 

وألقى معالي وزير العدل الاستاذ علي هيثم الغريب كلمة شكر فيها شركة كابيتال الإستثمارية على اختيارهم وزارة العدل وتدريب عدد من موظفيها كبداية لأنطلاق أعمال المركز التدريبي التابع لها.

 

وأكد وزير العدل إستعداده للعمل مع هذه الشركة الرائدة وتذليل الصعوبات أمامها حيث وقد أثبتت أنها قادرة على العمل لصنع الاستقرار والأمن بتاهيل أبناءنا وبناتنا وتقديم المستحيل في ظل أوضاع صعبة ومعقدة.

 

وأضاف الغريب نحن نسعى دوماً لدعم هذه الأنشطة التدريبية والتثقيفية لكي يترك شبابنا البندقية ويعودوا إلى مجال التعليم والمعرفة.

 

من جانبه رحب مدير عام شركة كابيتال الاستثمارية المحدودة الدكتور توفيق سريع باسردة بمعالي وزير العدل ومرافقيه، وأوضح بأن شركة كابيتال تسعى إلى المساهمة في تحقيق النهوض بمدينة عدن في المجالات التنموية والاستثمارية والخدمية والتدريبية پأساليب تتواكب مع التطورات العلمية والتكنولوجية المعاصرة.

وقال أن تدشين مركز كابيتال للتدريب والتطوير يأتي من أجل النهوض بالمدينة الرائدة عدن ورفع مستوى الوعي وتطوير قدرات الشباب في جميع المجالات.

 

وأوضح الدكتور باسردة أن مركز كابيتال يسعى لتقديم عملا احترافيا في مجال التدريب والتطوير مؤكداً أن المركز يضم نخبة من المدربين الأكفاء الماهرين في جميع تخصصات ومجالات التدريب.

 

الجدير بالذكر أن مركز كابيتال للتدريب والتطوير يقدم مجموعة من خدمات التدريب والتأهيل النوعي والدورات المتخصصة حسب احتياجات ومتطلبات سوق العمل والمستثمرين والمنظمات الحكومية والإنسانية في مجالات المال والأعمال والمحاسبة والتسويق والمبيعات والموارد البشرية ومجالات الهندسة المختلفة، معتمدة في ذلك على نخبة من خبراء التدريب ذوي الكفاءات العالية.

 

حضر حفل التدشين الدكتور عبدالله صالح الحاج، رئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع ، والدكتور محمد علوي امزربة، رئيس مجلس إدارة موانيء خليج عدن، والأستاذ عبدالرؤوف زين، وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب ، وعلي مديد، وكيل وزارة العدل ، والأستاذ عادل العريقي، مدير العلاقات بصندوق تنمية المهارات، والأستاذ أرفد باعباد، مستشار وزير التعليم الفني والتدريب المهني، والأستاذ فتحي رشاد الكلدي، نائب مدير عام شركة كابيتال الإستثمارية المحدودة، وعدد من منتسبي وزارة العدل ووزارة التعليم الفني والتدريب المهني.