مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الخميس 28 مايو 2020 06:18 مساءً

ncc   

عناوين اليوم
مجتمع مدني

شركة كابيتال الاستثمارية المحدودة تدشن افتتاح مركزها التدريبي

الجمعة 28 فبراير 2020 12:22 صباحاً
عدن (عدن الغد ) خاص :

دشنت شركة كابيتال الإستثمارية المحدودة صباح امس الخميس 27 فبراير 2020م في العاصمة المؤقتة عدن مركز كابيتال للتدريب والتطوير.

وكان مركز كابيتال للتدريب والتطوير  قد بدأ أول أنشطته التدريبية في تدريب عدد من موظفي ديوان عام وزارة العدل ، حيث أقامت الإدارة العامة للتدريب والتأهيل في وزارة العدل وبالشراكة مع مركز كابيتال للتدريب والتطوير دورة تدريبية تحت عنوان( مهارات بناء الثقة بالنفس) بهدف رفع كفاءات وقدرات موظفي وزارة العدل.

وألقى معالي وزير العدل الاستاذ علي هيثم الغريب كلمة شكر فيها شركة كابيتال الإستثمارية على اختيارهم وزارة العدل وتدريب عدد من موظفيها كبداية لأنطلاق أعمال المركز التدريبي التابع لها.

وأكد وزير العدل إستعداده للعمل مع هذه الشركة الرائدة وتذليل الصعوبات أمامها حيث وقد أثبتت أنها قادرة على العمل لصنع الاستقرار والأمن بتاهيل أبناءنا وبناتنا وتقديم المستحيل في ظل أوضاع صعبة ومعقدة.

وأضاف الغريب نحن نسعى دوماً لدعم هذه الأنشطة التدريبية والتثقيفية لكي يترك شبابنا البندقية ويعودوا إلى مجال التعليم والمعرفة.

من جانبه رحب مدير عام شركة كابيتال الاستثمارية المحدودة الدكتور توفيق سريع باسردة بمعالي وزير العدل ومرافقيه، وأوضح بأن شركة كابيتال تسعى إلى المساهمة في تحقيق النهوض بمدينة عدن في المجالات التنموية والاستثمارية والخدمية والتدريبية پأساليب تتواكب مع التطورات العلمية والتكنولوجية المعاصرة.

وقال أن تدشين مركز كابيتال للتدريب والتطوير يأتي من أجل النهوض بالمدينة الرائدة عدن ورفع مستوى الوعي وتطوير قدرات الشباب في جميع المجالات.

وأوضح الدكتور باسردة أن مركز كابيتال يسعى لتقديم عملا احترافيا في مجال التدريب والتطوير مؤكداً أن المركز يضم نخبة من المدربين الأكفاء الماهرين في جميع تخصصات ومجالات التدريب.

الجدير بالذكر أن مركز كابيتال للتدريب والتطوير يقدم مجموعة من خدمات التدريب والتأهيل النوعي والدورات المتخصصة حسب احتياجات ومتطلبات سوق العمل والمستثمرين والمنظمات الحكومية والإنسانية في مجالات المال والأعمال والمحاسبة والتسويق والمبيعات والموارد البشرية ومجالات الهندسة المختلفة، معتمدة في ذلك على نخبة من خبراء التدريب ذوي الكفاءات العالية.

حضر حفل التدشين الدكتور عبدالله صالح الحاج، رئيس الجهاز التنفيذي لكليات المجتمع ، والدكتور محمد علوي امزربة، رئيس مجلس إدارة موانيء خليج عدن، والأستاذ عبدالرؤوف زين، وكيل محافظة عدن لشؤون الشباب ، وعلي مديد، وكيل وزارة العدل ، والأستاذ عادل العريقي، مدير العلاقات بصندوق تنمية المهارات، والأستاذ أرفد باعباد، مستشار وزير التعليم الفني والتدريب المهني، والأستاذ فتحي رشاد الكلدي، نائب مدير عام شركة كابيتال الإستثمارية المحدودة، وعدد من منتسبي وزارة العدل ووزارة التعليم الفني والتدريب المهني.


المزيد في مجتمع مدني
جامعة ذمار تشارك في معركة الوعي وتطلق برنامج التثقيف النفسي الخاص بفيروس كورونا
في إطار الجهود الرسمية والمجتمعية لمواجهة فيروس كورونا واستجابة لنداء الواجب العلمي والمهني والإنساني أطلق قسم علم النفس بكلية الآداب في جامعة ذمار بالشراكة مع
مدير تربية لودر يعزي آل القطيش في وفاة نجلهم
بعث الاستاذ ناصر عوض موسى مدير تربية لودر برقية عزاء ومواساة لآل القطيش جميعا في الداخل والخارج وذلك في وفاة نجلهم الاخ صالح احمد القطيش جاء فيها : قال تعالئ
لجنة انقاذ عدن الاهلية تنفذ أعمال نظافة شاملة لصهاريج عدن
بالتنسيق مع المهندس قائد راشد مدير عام صندوق النظافة بالعاصمة المؤقته عدن.. نفذت لجنة انقاذ عدن الاهلية صباح اليوم الخميس حملة نظافة واسعة لصهاريج عدن . حيث قامت




شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
انفجار عبوة ناسفة في سيارة مسئول عسكري بعدن (فيديو)
وفاة شقيق الزنداني بوباء كورونا ونجل الاخير يثير سخرية اليمنيين
وفاة الشيخ انور الصبيحي
قيادة إدارة أمن أبين تصدر بياناً هاماً بشأن الأحداث الأخيرة في مديرية المحفد
وفاة اقدم مصور بعدن رافق الملكة اليزبيت ملكة بريطانية اتناء زيارتها لعدن .
مقالات الرأي
للحرب والأماكن قصص وحكايات غاية في الأهمية والدروس ، في انتصارات الحروب وانتكاساتها دائماً ما تكون رديف
  كثرت أحاديث وبيانات ومنشورات التباكي والنواح على عدن جراء استفحال فيروس كورونا وتنامي عدد الوفيات
-------------------------------بقلم : عفراء خالد الحريري ماهذا بحق السماء ؟ أينتهي بنا الأمر إلى ذلك الاعتراف بأننا عجزنا عن
    مسيرة الفرار من واقع إلى واقع اسوأ والتي تلتزمون بها منذ العام 86م لن تفضي إلى وطن كما تحاولون
  على مر التاريخِ كان اليمانيون ، تاريخاً وهويةً ، يجمعهم الانتماءُ المُكَرمُ ( اليمن ) ، مهما باعدت بينهم
شركات الإدارة شركات عالمية ضخمة وأصبح كثير من القطاعات تدار من قبل شركات متخصصة وخاصة فيما يتعلق بشركات
عرف الصعلوك في اغلب المعاجم العربية على انه الفقير الذي لا يملك شيء وهو المتسكع الذي يعيش على الهامش وهو
  ترددت كثيراً عن نشر هذا المقال ولكن وجب قول ما أظنه في خاطر أبناء عـــدن وفي كل المراحل فالمعاناة تلازم
  أحمد سعيد كرامة هذه هي الكمية الضئيلة التي منحتها السعودية عبر قائد قواتها في عدن لمحطات توليد الكهرباء
      للأسف أصبح العصر الذي نعيش فيه مرعى لذوي العاهات النفسية و القتلة و المجرمين..   أصبح هؤلاء
-
اتبعنا على فيسبوك