آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


برعاية شركة عدن للصرافة.. كود النمر يقصي المرحلي ويتأهل لنصف نهائي بطولة شهداء الوحش

الخميس - 27 فبراير 2020 - 10:54 م بتوقيت عدن

برعاية شركة عدن للصرافة.. كود النمر يقصي المرحلي ويتأهل لنصف نهائي بطولة شهداء الوحش

عدن الغد / عمار مخشف

تأهل فريق كود النمر إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على فريق المرحلي بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر ، في إطار منافسات دور ربع النهائي من البطولة الشعبية التي ترعاها مشكورة ( شركة عدن للصرافة والتحويلات ) والتي يشارك فيها 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب ، يلعبون بنظام خروج المغلوب على مرة واحدة .

 

في حضور جماهيري غفير احتضنه ملعب الوحش بدأت المباراة بأجواء مشدوده من الفريقين تبادل فيه الهجمات السريعة الخطيرة على المرميين ، استطاع كل منهما في فرض سيطرته على أرضية الشوط لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، وفي مطلع الشوط التاني تمكن فريق كود النمر من تعزيز نتيجة الشوط الأول بهدف تاني ، فيما استطاع فريق المرحلي من العودة إلى أجواء المباراة بتسجيله هدف التعادل وسط فرحة جماهير أبناء المرحلي ورابطته الرائعة الذي أعطت للمباراة لونا أخرى ، باقي الدقائق شهدت إثارة وندية وتشويق من قبل الفريقين ، فكان الأكثر خطورة بهجماته فريق كود النمر الذي تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية وسط توهان لاعبي فريق المرحلي لتنتهي المباراة بفوز فريق كود النمر بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين ، وقد أدار اللقاء تحكيمياً الحكم علاء البدوي .

 

وقد سجل أهداف فريق كود النمر : خضر توفيق ( هدفين ) ، سالم لعور ( هدفين ) ، أحمد الطيب ، فيما سجل هدفي فريق المرحلي : أنور حسين فرحان ، عمر المرق .

 

وفي فترة راحة مابين شوطي المباراة كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الأخوين : ( عبده عقيل مقبل ) و ( عادل جابر البوجي ) بشهادتين تقديرية ومبلغ مالي ، نظراً لحضورهما الدائم واستمراريتهما في متابعة مباريات البطولة ، وهو التكريم الذي جاء من قبل ( شركة عدن للصرافة راعية البطولة ) .

 

وعقب نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق كود النمر ( سالم لعور العوذلي ) لينال جائزة أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية ، حيث تسلم مبلغ ال ( 20 ألف ريال ) المقدمة يومياً من شركة عدن للصرافة وقد سلمها له الأخ عبدالعزيز عمر المصور الصحفي العالمي .

 

هذا ويلتقي غداً الجمعة فريقا ( الزعفران وحوش الجفري ) في آخر مباريات دور ربع النهائي من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية .