آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

رياضة


عصر اليوم : دوري شهداء اللواء 115 يطوي صفحته الأخيرة

الخميس - 27 فبراير 2020 - 03:03 م بتوقيت عدن

عصر اليوم : دوري شهداء اللواء 115 يطوي صفحته الأخيرة

لودر / عدن الغد / عارف أحمد

تختتم عصر اليوم الخميس منافسات دوري شهداء اللواء 115 مشاه الذي أقيم بمنطقة الحضن بمديرية لودر بدعم من العميد سيف علي محمد القفيش قائد اللواء وشارك فيه 20 فريقا شعبيا مثلوا منطقتي اماجل والحضن واعتمد فيه نظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

ويلتقي في المشهد الختامي للمسابقة فريقا اللواء 115 مشاه واتحاد الصمه بعد أن تمكنا من عبور محطتي نصف النهائي بنجاح ، حيث جاء تاهل اللواء 115 من سكة صعبة من بوابة إمشعراء وبركلات الترجيح فيما جاء عبور الاتحاد بعد أن أقصى إمرصاص بهدف وحيد.

ومن المتوقع أن تستقطب مواجهة الختام حضور ومتابعة جماهيرية كبيرة نظرا للمستوى الرفيع الذي ظهر به الفريقان خلال المسابقة وامتلاكهما عدد من العناصر الجيدة في صفوفهما والقادرة على تقديم منازلة كروية تليق بالحدث.

وقال رئيس اللجنة المنظمة ومسؤول النشاط الرياضي باللواء 115 الكابتن خالد المحروق : أن البطولة سارت بشكل طيب في المستوى والتزم الجميع بالأخلاق والروح الرياضية العالية... مثمنا دعم قائد اللواء العميد سيف القفيش وتفاعلهم الطيب مع البطولة وتقديم كافة اشكال الدعم لها ..مؤكدا أن كافة الترتيبات قد استكملت لأنجاح النهائي وإخراجه في أبهى صورة تليق بقيمة اسم الشهداء الذين وهبوا حياتهم رخيصة من أجل الدفاع عن الدين والعرض والوطن.. ومنوها إلى أنه سيكون هناك تكريم لافت للبطل والوصيف واللاعبين المبرزين في الدوري.