آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-04:46م

أخبار المحافظات


المنصري وفريق الصندوق الإجتماعي يقومون بنزول ميداني لإستلام مواقع مشاريع المبادرات المجتمعية

الخميس - 27 فبراير 2020 - 11:08 ص بتوقيت عدن

المنصري وفريق الصندوق الإجتماعي يقومون بنزول ميداني لإستلام مواقع مشاريع المبادرات المجتمعية

أبين(عدن الغد) نائف زين ناصر:

قام الشيخ ناصر عبدالله المنصري مدير عام خنفر رئيس المجلس المحلي في المديرية صباح يوم أمس الأربعاء 26 فبراير 2020م المنصري بنزول  ميداني مع فريق الصندوق الإجتماعي للتنمية عدن يرافقه الأخ صلاح بالليل مدير مكتب الصحة خنفر ومدير المبادرات المجتمعية خنفر أكرم باجراد  لاستلام مواقع مشاريع المبادرات المجتمعية التي ستنفذ.

 حيث تم النزول من قبل مدير عام  خنفر ومرافقيه إلى مدينة المخزن الغربي (حي مستشفى ناجي سابقاً) لإستلام موقع العمل وعمل إسقاطات على المشروع المقر تنفيذه وهو عبارة عن شبكة صرف صحي لهذا الحي بالمخزن.

ولاقى نزول مدير خنفر والفريق المرافق  إرتياح لدى أهالي المنطقة حيث تم الوعد من السابق ويوم  أمس بدأت الخطوات الأولى لتنفيذ المشروع كما قام مدير عام خنفر ومن معه بالنزول الى منطقة كبث الريفية المحاذية  لمديرية سرار وذلك لاستلام الأرضية التي سيتم بها تنفيذ بناء الوحدة الصحية كبث. 

وتم النزول كذلك إلى كدمة السيد قاسم الواقعة بين المخزن والدرجاج وعبر عثمان وتم إستلام الارضية لمهندسي الصندوق للبدء ايضاً ببناء وحدة صحية لمنطقة كدمة السيد قاسم. 

هذه النزولات لاقت ارتياح كبير لدى أهالي المناطق التي تم إعتماد إقامة هذه المشاريع المهمة  للساكنين هناك وعبر الشيخ ناصر المنصري مدير عام خنفر عن شكره للأخ محافظ المحافظة الذي سهل ونسق وتابع حتى أصبحت متابعات السلطة المحلية خنفر ناجحة  وهاهي اليوم تخرج إلى النور مقدماً الشكر أيضاً للصندوق الإجتماعي للتنمية عدن والفريق التابع للصندوق جمال باشعيب منسق ومشرف الصندوق في مديرية خنفر والشكر  للمهندسة نجوى شرويط وشكر ايضا مدير صحة خنفر ومدير المبادرات المجتمعية.

وفي سياق متصل حث مدير عام خنفر رؤساء وأعضاء مجالس التعاون وأعضاء المجالس المحلية والمشائخ  والوجهاء على الإهتمام لانجاح وانجاز هذه المشاريع الهامة لاهالي المناطق المستهدفة. 

الجدير بالذكر أنه سيتواصل برنامج  النزول خلال الأسبوع القادم إلى كافة المناطق الأخرى مثل عبر عثمان وشقره  وساكن طبيق وساكن مربوش وغيرها للبدء بتنفيذ المبادرات والمشاريع المقررة والمعتمدة من قبل الصندوق الإجتماعي والسلطة المحلية خنفر.