آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:05م

أخبار المحافظات


محافظ شبوة.. يوجة بسرعة إصلاح الجسور المدمرة بالخط الساحلي الدولي في مديرية "رضوم"

الخميس - 27 فبراير 2020 - 12:16 ص بتوقيت عدن

محافظ شبوة.. يوجة بسرعة إصلاح الجسور المدمرة بالخط الساحلي الدولي في مديرية "رضوم"

رضوم - عدن الغد - خاص:

 

وجة محافظ محافظة شبوة الأستاذ / محمد صالح بن عديو أثناء زيارتة التفقدية ووضع حجر الأساس لمشروع الخزن الاستراتيجي للمشتقات النفطية في ميناء النشيمة النفطي لمديرية رضوم الأحد الماضي ، وتفقد عدد من القطاعات والمواقع الخدماتية في المديرية ، ومن ضمنها الجسور التي تضررت وتدمرت بسبب اعصار ( تشابالا) وغيره من الطرقات بالخط الساحلي الدولي .

واستمع إلى ماتعانية المديرية من السلطة المحلية التي طالبت في أكثر من مناسبة وخطابات سابقة وعدد من المناشدات إلى سرعة إصلاح تلك الجسور المدمرة بالخط الساحلي الدولي .

وبناء على مناشدة المواطنين عبر المواقع الإعلامية وشبكات التواصل الأجتماعي بشأن ماخلقة تلك الجسور المدمرة بالخط الساحلي الدولي من المتاعب والمشاقة والحوادث ومعاناة كبيرة لمرتادي ذلك الطريق الساحلي الدولي .

ومن خلال الإطلاع والمعاينة من قبل المحافظ لتلك المعاناة أثناء زيارتة لتلك الجسور .
اقر ووجة المحافظ بن عديو محافظ محافظة شبوة فريق هندسي من الوحدة الأشرافية بمكتب الأشغال بسرعة النزول والاعداد دراسة سريعة لأصلاح تلك الجسور المدمرة بالخط الساحلي الدولي في المديرية .

وقد بأشر الفريق الهندسي عملة على وجه السرعة ويتكون الفريق من :
_ المهندس / محمد بادخن _ رئيس الوحدة الاشرافية .
_ المهندس / تقي الشريف _ رئيس قسم التصاميم ، ومحمد القادري وعصام العامري فنيين مسوحات .

حيث رافق الفريق الهندسي أثناء مباشرة عملة كلاً من الأخوة الأستاذ / محمد الشكلية مدير عام مديرية رضوم ، والأستاذ / هادي الخرماء الأمين العام للمجلس المحلي .
وقد عمل الاخوة الشكلية والخرماء منذ الوهلة الأولى على تذليل الصعوبات والعراقيل وتسهيل عمل الفريق الهندسي .

والجدير بالذكر بأن مهام الفريق الهندسي تتركز في اعداد المسوحات الميدانية والتصاميم للجسور المدمرة والمتضررة .
الجدير بالذكر أن الجسور هي جسر عرقة ، ومريس، وحورة الساحل وجبل الريدة والحيبلة والغريف ، اضافة إلى جسر مرة بخط رضوم ، يذكر أن الخط الساحلي الدولي يخدم محافظات الجمهورية ولايقصر على محافظة شبوة فقط .

وقد انهئ الفريق عمله الميداني وعبرت السلطة المحلية بالمديرية عن شكرهم وتقديرهم للاخ المحافظ على ماقام به ويقوم لخدمة وتنمية المحافظة .