آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


تسليم أدوية متنوعة لمستشفى عتق العام وعرماء بشبوة

الأربعاء - 26 فبراير 2020 - 11:30 م بتوقيت عدن

تسليم أدوية متنوعة لمستشفى عتق العام  وعرماء بشبوة

شبوة (عدن الغد ) خاص :

   قام الاخوه الدكتور عبدالقوي لمروق وكيل المحافظة والدكتور عيدروس بارحمه مدير مكتب الصحة والسكان بالمحافظة والاستاذ جلال قسيبه منسق جمعية التكافل الانساني بمحافظة شبوه صباح اليوم بتسليم مستشفى عتق العام كمية من الأدوية المتنوعة وذلك من شحنة الأدوية والمستلزمات الطبية التي قدمتها جمعية التكافل الانساني  لعدد من المرافق الصحية العاملة في محافظة شبوة والمقدرة بنحو عشرين طن بلغت قيمتها حوالي إثنين وثلاثين مليون ريال  .

   وخلال عملية التسليم عبر وكيل المحافظة عن سعادته بتسليم هذه الأدوية لمستشفى عتق والتي تخدم شريحة المرضى وتوفر عليهم تكاليف شراء الأدوية .

مقدما الشكر والتقدير لجمعية التكافل الانساني على دورها المتميز في تقديم المساعدات الإنسانية النوعية التي تقدمها الجمعية في عددا من المجالات التي تلامس حياة الناس المحتاجين وتخفيف معاناتهم. 

داعيا المنظمات الدولية في المحافظة أن تكون مثل التكافل الإنساني في تقديم المساعدات الإنسانية النوعية التي تعود بالفائدة على الفئات الاجتماعية المستحقة لمثل هذه المساعدات وطالب إدارة المستشفى بتوزيع الأدوية على المستحقين لها .

من جانبه أوضح منسق جمعية التكافل الانساني يأتي توزيع هذه الأدوية ضمن الشحنة التي قدمتها الجمعية لعددا من المستشفيات والمراكز الصحية في مديريات رضوم , ميفعه,  الروضه, عتق , مرخه السفلى,  عرماء وتوزع مجانا على الأسر الأشد فقرآ والغير قادرة على شرائها.

حضر عملية التسليم مدير عام مستشفى عتق العام الدكتور علي الذيب وياسر ناصر يوسف مشرف الجمعية  وسالم حسين مدير مكتب الجمعية بالمحافظة .

إلى ذلك تم عصر اليوم تسليم كمية  مماثلة من الأدوية لمستشفى عرماء مقدمة من جمعية التكافل الانساني ضمن شحنة الأدوية والمستلزمات الطبية  التي سلمتها الجمعية لعددا من المرافق الصحية في المحافظة .

حضر عملية التسليم مدير الصحة والأمن بمديرية عرماء ومنسق ومشرف جمعية التكافل الانساني ومدير مكتبها بالمحافظة وعددا من الشخصيات الاجتماعية بمديرية عرماء .