آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


السلطة المحلية في لودر تلتقي بمنظمة الانقاذ الدولية لشرح عملها في محافظة أبين

الأربعاء - 26 فبراير 2020 - 01:30 م بتوقيت عدن

السلطة المحلية في لودر تلتقي بمنظمة الانقاذ الدولية لشرح عملها في محافظة أبين

لودر(عدن الغد)خاص:

بحضور وكيل محافظة ابين الاستاذ عبدالعزيز الحمزة لقطاع التعليم والصحة ومدراء عموم مديريتي لودر ومودية الاستاذ عوض علي النخعي لودر والاستاذ محمد حسين البجيري مكيراس والسلطة المحلية ومدراء مكاتب الوزرات التنفيذية بمديرية لودر .

استهل الحديث في بداية اللقاء السيد ديفيد شوستر المنسق الميداني لمنظمة  الانقاذ الدولية في اليمن شارحا لهم طبيعة عمل منظمة الانقاذ الدولية في محافظة ابين التي تستهدف المجالات التالية التعليم والصحة والتغذية والمياه والزراعة وحماية المرأة والتمكين الاقتصادي لرفد المواطن به متمنيا لكل مديريات المحافظة عامة ومديرية لودر خاصة الاستمرار في المنظمة والحفاظ على ديمومية التواصل بنشر الوعي وتمنيته  بين صفوف المواطنين .

مرحبا بهم الاستاذ عبدالعزيز الحمزة وكيل المحافظة مثمنا دورهم الريادي والبطولي في منظمة الانقاذ الدولية  الذي منحوه لمحافظة ابين والتي تستهدف مشاريع تنموية نحن في امس الحاجة اليها في ظل وضع الدولة المغيبة .

حضر اللقاء السيدة كاثرين منسقة الشراكات ، والاستاذ محمد ناصر علي ضابط التواصل الحكومي لمنظمة الانقاذ في اليمن ، والاستاذة نور قائد احمد رئيسة جمعية المرأة بأبين والاعلامي متصور العلهي والشيخ محمد العولقي مندوب عام نازحي لودر .

*من الخضر البرهمي