آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-03:23م

أخبار المحافظات


اليوسفي يلتقي برئيس المجلس الانتقالي بابين

الأربعاء - 26 فبراير 2020 - 01:06 م بتوقيت عدن

اليوسفي  يلتقي برئيس المجلس الانتقالي بابين

أبين (عدن الغد) خاص:

التقى صباح اليوم الأربعاء الاستاذ انيس اليوسفي مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بمحافظة أبين مشرف المحافظة لدى المفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين بالشيخ العميد عبدالله الحوتري رئيس المجلس الانتقالي بابين.
ورحب الشيخ الحوتري بمدير وحدة النازحين مستعرضا اهم الصعوبات والمشاكل التي تواجه مدير الوحدة, حيث قال: اننا على اتم الاستعداد للمساعدة مبينا بعدم تغير الجغرافيا الطبيعية والعمل بإخلاص في مساعدة النازحين.
و عبر اليوسفي عن بالغ ارتياحه للشيخ الحوتري مبينا لهم اهم الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل الوحدة مستهلا عن الوضع المأساوي الذي يعيشه النازحين في محافظة ابين, طالبا من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمجلس الانتقالي مساعدة الوحدة لعمل حلول للنازحين من خلال توفير الارضية المناسبة لهم ونقلهم إليها ومناشدة المنظمات الدولية بالعمل في ذلك.
وأشار اليوسفي ان مأساة النزوح مؤثرة جدا وابين من ضمن المحافظات التي تأثرت بذلك, وعلى الرغم من تحطم بنيتها التحتية الى انها لازالت تستقبل افواجا من النازحين وتقوم بمساعدتهم رغم شحة الامكانيات حيث عبر اليوسفي عن بالغ شكره لقياده المجلس الانتقالي التي رسمت لوحة للتعايش السلمي وحفظ النسيج الاجتماعي بالتعاون مع قيادة السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن ابو بكر حسبن سالم والأمين العام وجميع مدارا العموم.
داعيا الجميع الى التعاون والتكاتف والعمل لمصلحة المحافظة وتفعيل جهاز الرقابة والمحاسبة عن تلك المنظمات التي تعمل بدون اي رقيب او حسيب وتنفذ مشاريع عملاقة دون الرجوع للمواصفات والجودة, وعدم مراعاة حقوق الإنسان , متمتيا للجميع التوفيق والنجاح.