آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:00م

أخبار المحافظات


التحضير والإعداد لندوة حول مخاطر المخدرات التي ينظمها مكتب الإعلام ومؤسسة سماء للارشاد والتنمية

الثلاثاء - 25 فبراير 2020 - 11:46 م بتوقيت عدن

التحضير والإعداد لندوة حول مخاطر المخدرات التي ينظمها مكتب الإعلام ومؤسسة سماء للارشاد والتنمية

أبين(عدن الغد)خاص:

عقد صباح اليوم في ديوان السلطة المحلية محافظة أبين لقاء برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة مهدي الحامد وبحضور مدير عام مكتب الإعلام الدكتور ياسر باعزب ورئيس منظمة سماء للارشاد والتنمية فيصل السعيدي لمناقشة التحضير والإعداد للندوة التي ينظمها مكتب الإعلام ومؤسسة سماء للارشاد والتنمية، برعاية من محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم حول مخاطر انتشار المخدرات تحت شعار نعم من أجل الوطن .. خال من المخدرات ..


وأكد الحامد على تظافر الجهود وتحمل الجميع المسئولية والعمل على الاعداد والتهيئة لإقامة هذه الندوة التي ستخصص حول خطر انتشار المخدرات، لافتاً أن المخدرات خطر يهدد النسيج الاجتماعي ويدمره ..


وبدوره اكد الدكتور باعزب ان مكتب الإعلام بالمحافظة ومؤسسة سماء للارشاد والتنمية ستنفذ ندوة حول مخاطر انتشار المخدرات وسيتم تحديد الجهات التي ستعد أوراق عمل تحتوي على ملخص حول مخاطر المخدرات وتأثيرها وسبل محاربتها، وسيتم عرضها ومناقشتها بحضور الشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والأمن والمرأة ومكتب الصحة والتربية ومكتب الأوقاف ومكتب الشباب للخروج بتوصيات ومقترحات لتكوين خارطة عمل للمستقبل لمحاربة هذه الآفة القاتلة والمدمرة للمجتمعات ..


ومن جانبه استعرض فيصل السعيدي أضرار المخدرات الجسيمة والهدامة للمجتمع، مشيراً أن مكتب الإعلام له دور كبير في جانب التوعية من خطر المخدرات، متمنياً أن يعمل الجميع كفريق واحد لمحاربة انتشار المخدرات بين أوساط الشباب في محافظة أبين ..


حضر اللقاء مستشار المحافظ والشخصية الاجتماعية الشيخ حيدرة دحة ومدير عام مكتب الصحة الدكتور جمال أمذيب ومدير عام الأوقاف والإرشاد الشيخ فهمي بابرادع ومدير عام السكرتارية بديوان المحافظة سليمان الوكود ومدير عام مكتب التربية الدكتور وضاح المحوري ونائب مدير الأمن العام العقيد ناصر مهدي وممثل مكتب الشباب والرياضة عبدالرحمن الشاعري وعضو المجلس المحلي بالمحافظة الشيخ محمد عمر الفضلي ورئيسة لجنة المرأة خلود القديري والدكتورة آمنة الشهابي

 

*من محمد ناصر مبارك