آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-06:28ص

أخبار عدن


قيادات اتحاد شباب الجنوب تلتقي بالمسؤول السياسي بمكتب المبعوث الاممي في عدن

الثلاثاء - 25 فبراير 2020 - 09:09 م بتوقيت عدن

قيادات اتحاد شباب الجنوب تلتقي بالمسؤول السياسي بمكتب المبعوث الاممي في عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

التقت قيادة اتحاد شباب الجنوب اليوم بلاستاذ هديل سمير المسؤول السياسي بمكتب المبعوث الاممي في عدن , وفي اللقاء قام القيادي  صالح سالم (ابوالشباب) الامين العام المساعد لاتحاد شباب الجنوب ورئيس اتحاد شباب الجنوب م/ابين بطرح قضية شعب الجنوب وهدفها في نيل حريته واستقلاله واستعادة دولته الجنوبية وما يحمله المشروع السياسي لاتحاد شباب الجنوب منذو انطلاق الثورة التحرريه الجنوبية .

كما حمل القيادي صالح (ابوالشباب)  المسؤول السياسي للمبعوث الاممي في عدن رسالة من شعب الجنوب للمبعوث الدولي غرفيت مما لحق بشعبنا من جور وتجاهل من قبل المجتمع الدولي باتجاه قضيته وهدفه في استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة .

حيث طرحت قيادة اتحاد شباب الجنوب التمثيل لشباب الجنوب في اي مفاوضات او مؤتمرات لطرح قضية شعبهم وما يطمح به في تحقيق هدفه وكذا انقاظ شعبهم من تلك السياسات الذي تمارس على شعبهم من حرب الخدمات الذي تمارس عليه من قبل تريد فرض عليه مشاريع قد رفضها مسبقا" واكدها في عدة مليونيات وتمسكه باستعادة دولته الجنوبية .

هذا وقدمت قيادة اتحاد شباب الجنوب الشكر لمسؤول القسم السياسي بمكتب المبعوث الاممي في العاصمة الجنوبية عدن .

حضر اللقاء كلا" من قيادات اتحاد شباب الجنوب القيادي صالح سالم (ابوالشباب) والقيادي وجدي الكيله والقيادي ايهاب الزري والقيادي وضاح الشعبي وسليم الكسادي. 

*من دهمس محمد