آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-04:48م

رياضة


انطلاق بطولة عدن التنشيطية للتنس

الثلاثاء - 25 فبراير 2020 - 07:38 م بتوقيت عدن

انطلاق بطولة عدن التنشيطية للتنس

عدن((عدن الغد))خاص:

برعاية ودعم معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري تم افتتاح ملاعب التنس بحرم ملعب استاد 22 مايو بمديرية الشيخ عثمان بتدشين انطلاق بطولة عدن  التنشيطية  لفئة الممتاز بحضور نعمان شاهر مدير مكتب الشباب والرياضة عدن  والكابتن زهير موشجي رئيس اتحاد عدن للتنس.

وتأتي هذه البطولة ضمن خطة نشاط اتحاد عدن للتنس لعام 2020م وبإشراف مكتب الشباب والرياضة عدن  خلال الفترة من  24 _ 25 فبراير الجاري , وهي الأولى في تاريخ اللعبة تقام خارج أسوار نادي التنس العدني ونادي مصافي حيث تم تجهيز ملاعب التنس في المساحة  التي خصصت لإقامه الملاعب وقد يشارك في البطولة التنشيطية التي لعبة منافساتها بنظام خروج المغلوب 16 لاعبا من نخبة لاعبي عدن في فئة الممتاز ، يمثلون نادي التنس العدني ونادي مصافي عدن ، الهدف منها أحياء وتنشيط اللعبة والتعريف بالملاعب الجديدة التي سيتم تأهيلها لاحقا بما يتناسب مع المواصفات الرسمية والتي تعتبر مكسب لجميع منتسبي اللعبة في عدن بسبب التزايد المستمر في عدد المزاولين للعبة  .

وهذه البطولة تعتبر النواة الأولى حتى يتم تجهيزها بشكل دولي ضمن مشاريع الوزارة بالقريب العاجل..

وعبر جميع اللاعبين بسعادتهم الكبيرة في افتتاح الملاعب الجديدة والتي سوف تسهم بشكل كبير في ازدياد عدد الممارسين للعبة التنس وخلق تنافس قوي بين جميع اللاعبين في مختلف مديريات عدن شاكرين الكابتن احمد سيف على تجهيزه للملاعب بزمن قياسي . ومن جانب اخر اسفرت نتائج البطولة والتي شارك فيها لاعبين المنتخب للممتاز حيث قدموا مستويات فنية عالية نالت استحسان جميع الحضور.

حضر افتتاح الملاعب كلا من اسامة هيثمي عضو الاتحاد العام للتنس والكابتن محمد حسن رئيس نادي شعلة عدن والقاضي مختار صنعاني رئيس اتحاد كرة الطائرة السابق ومحمد الدوادي والصحفي فضل الجونه وحسين حسن امين عام اتحاد عدن للتنس والكابتن احمد سيف وعدد من محبي اللعبة .