آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:15م

رياضة


الهيئة الإدارية لنادي المكلا تقف في اجتماعها الدوري أمام وضع الجهاز الفني للفريق الكروي للنادي

الثلاثاء - 25 فبراير 2020 - 07:33 م بتوقيت عدن

الهيئة الإدارية لنادي المكلا تقف في اجتماعها الدوري أمام وضع الجهاز الفني للفريق الكروي للنادي

المكلا((عدن الغد))خاص:

وقفت الهيئة الإدارية لنادي المكلا الرياضي الثقافي الاجتماعي أمام مجمل مفاصل الجهاز. الفني والإداري للفريق الكروي الأول للنادي والذي يخوض استحقاق مباريات دوري بلقيس هذه الأيام مشيدين بالفوز المعنوي الذي حققه الاخضر في افتتاح مواجهاته مع نادي قصيعر بثلاثية نظيفة عصر الجمعة الماضي .

جاء ذلك في أعمال الاجتماع الدوري للهيئة الإدارية للنادي الذي عقد برئاسة الأستاذ انور عوض الجعيدي وبحضور نائب الرئيس الأستاذ احمد باعكابه وجميع أعضاء الهيئة مساء أمس الاثنين الموافق الرابع والعشرين من فبراير .
وفي الاجتماع أكد الرئيس الجعيدي أهمية بذل مزيدا من الجهود في الرفع من مستوى الأداء الفني للفريق الكروي الأول للنادي وتقديم مستوى يليق بمكانة وعراقة النادي الكبير خاصة في المواجهات القادمة الحاسمة والقوية في هذه البطولة .
وقال إنه يجب على قيادة الجهاز الفني وألاداري أن تقف أمام كل السلبيات التي رافقت الفريق خلال المباراة الأولى رغم الفوز المستحق إلا أن هناك الكثير الأمور يجب أن تأخذ بعين الاعتبار ويبينها للاعبين في التمارين اليومية الاستعدادية والمباراة الودية التي سيخوضها الفريق مع فريق نادي أهلي الغيل عصر الأربعاء القادم من أجل التغلب على تغطية النقص في صفوف الفريق .
وأشار رئيس نادي المكلا لقد استطعنا أن نبذل جهد كبير في جاهزية الفريق الكروي الأول واعطينا له الأولوية في الألعاب الرياضية التي يمارسها النادي من حيث الاهتمام والمتابعة و عن ذليل الصعاب كافة .
واضاف أن قيادة النادي وضعت عدة نقاط مهمة تخص بتحفيز اللاعبين المتميزين وتشجيعهم على بذل جهد أكبر داخل المستطيل الأخضر .
مقدم شكره وتقديره لكل المخلصين والمحبين والأنصار والمشجعين للنادي على تحفيزهم معنويا لقيادة النادي تواصلهم المستمرة في معرفة كل ما يتعلق الحراك الرياضي الذي يشهده خلال هذه المرحلة .ومؤكدين في الوقت نفسه على ضرورة الوقوف والمساندة من قبل الجميع مع ناديهم في كل ما يحتاجة في الفترة الحالية والمستقبلية .
وكان الاجتماع قد كرس أيضا إلى عدة مواضيع منها متابعة لعبة كرة السلة بالنادي وما يبذله الجهاز الفني والإداري للعبة بقيادة الكابتن وابن النادي المدرب السلوي المعروف سيف الدين بشير الذي ابتكر مساحة جديدة من أجل مزاولة التمارين في كورنيش المحضار بخلف ومشيدين بجهوده المخلصة على استمرارية والحفاظ على مكانة اللعبة في للنادي .
كما أقر الاجتماع عقد جلسة أخرى من أجل الاطلاع عن كثب على لائحة بطولة كاس حضرموت الكروية في نسختها السابعة والرفع بالملاحظات الاجتماع الفني الذي ستعقده لجنة الكاس مع ممثلي الأندية المشاركة .
كما تطرق الاجتماع أيضا إلى الجهود الحثيثة التي تبذل في إعادة مشروع الصالة المفتوحه لملاعب الفقيد طاهر حاج باسعد من قبل قيادة السلطة المحلية في مديرية المكلا واللجنة الفنية المتخصصة للمشروع .إضافة إلى طرح العروض التي قدمت للإدارة من عدد من المستثمرين من أبناء المحافظة لعمل مشروع رياضي في ملعب النادي بمنطقة خلف.
وفي ختام الاجتماع عبر الجميع عن سعادتهم بنجاح العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب عوض بن دهري بمستشفي خيلة بقشان والذي يعد واحد من العناصر الأساسية للفريق وقلبه دفاعه متمنين له الشفاء العاجل والعودة لصفوف الفريق .
المنسق الإعلامي للنادي