آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


اشهار "جمعية زملاء العمل للتكافل الاجتماعي عدن" تحت اشراف الشئون الاجتماعية بعدن

الثلاثاء - 25 فبراير 2020 - 07:03 م بتوقيت عدن

اشهار "جمعية زملاء العمل للتكافل الاجتماعي عدن" تحت اشراف الشئون الاجتماعية بعدن

عدن ( عدن الغد) خاص :

بعد غياب ل 30 عام.. وبحضور مدير، مكتب الشئون الاجتماعية عصام وادي .. اعلن اليوم في العاصمة عدن اشهار جمعية زملاء العمل للتكافل الاجتماعي للمتقاعدين قسرآ من جهاز الامن السياسي وعددهم 533 فرد.

وفي الاجتماع التٲسيسي الاول الذي شارك فيه مايقارب ٥٣٣ من المتقاعدين قسرآ من منتسبي الامن السياسي الجنوبين الذين تم اقصائهم وتهميشهم من قبل النظام السابق و الذي عقد اليوم بمركز الطيب بالمنصوره بتاريخ 25/٠٢/٢٠٢٠ م

حيث افتتح الاجتماع الاول بٲيات من القراءن الكريم على ارواح الشهداء ثم بكلمة ترحيبيه لمدير الشئون الاجتماعيه الاستاذ / عصام وادي الذي اكد ان اشهار جمعية زملا العمل للتكافل الاجتماعي جائت بعد ان اهملتهم الظروف والاوضاع الإنسانية والمعيشية لعقود من الزمن واليوم حانت لهم الفرصة للم الشمل وتوحيد الكلمة لضباط الامن السياسي "

حيث اتسم الاجتماع بالشفافية ورح النفس الديمقراطي وتم طرح الاراى ومناقشة الوثاتق المقدمة في الاجتماع.

وبعد نقاشات متداولة أفضى الاجتماع إلى تشكيل مجلس ادارة لادارتها كجمعية من الجمعيات الاجتماعيه مكونه من تسعة افراد.وكذا بانتخاب مجلس ادارة وهيئة إدارية
و لجنة الرقابة مكونه من ثلاثه افراد

وفي ختام الحفل الاشهار القى الاخ مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية كلمة اثنى فيها على نجاح اشهار جمعية زملاء العمل للتكافل الاجتماعي بتشكيل جمعيتهم وفق قانون الجمعيات وبصورة قانونية مشروعة.
مشيدا بٲدوارهم العسكرية وخدمتهم للوطن خلال فترة عملهم "


من ايـاد الهمامــي