آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-09:40ص

شكاوى الناس


عامل في بترومسيلة يشكو حرمانه من وظيفته ويناشد بإعادته للعمل

الثلاثاء - 25 فبراير 2020 - 02:26 م بتوقيت عدن

عامل في بترومسيلة يشكو حرمانه من وظيفته ويناشد بإعادته للعمل

عدن (عدن الغد) خاص:

حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) المواطن ناصر ابراهيم سالم الشيبه يشكو حرمانه من ظيفته في شركة توتال للغاز بمحافظة حضرموت (حارس أمني) .

وقال المواطن ناصر إنه ظل يعمل مع شركة توتال الفرنسية لمدة سنتين وعندما اندلعت الحرب الأخيرة 2015م طالبهم بريك الجابري مدير الانتاج بالشركة العودة إلى منزله بمودية وسيتم إعلامه بوقت العودة للعمل .

واضاف ناصر أنه بعد تحرير أبين من الحوثيين أرسلت له الشركة راتبه لمدة شهرين ثم انقطعت عنه، وعند ذهابه لهم وعدوه بالانتظار حتى تقوم بترومسيلة باستلام الشركة من توتال وسيعيدونه للعمل.

وبين ناصر أنه عندما قابل بريك الجابري للاستعلام عن عمله، وعده بإرجاعه للعمل وعليه أن يرجع لمنزله لفترة، مبيناً بالقول :"اتصلت به بعد مدة وتفاجأت أن الجابري يقول لي أنه يعمل سائق تاكسي وقد ترك العمل، وعندما اتصلت بعاملين في الشركة نفوا ذلك وقالوا إنه لا زال يعمل في الشركة".

وأشار ناصر إلى أنه عاد إليهم ليخبروه بعدم قبول أي عامل من خارج حضرموت وسيرتبون اوضاعه في مشروع الكهرباء الجديد بعدن، مشيراً إلى أن محمد بافضل المسؤول الأمني عن الحرس بمشروع كهرباء عدن أخبره أنه لم يتم قبوله في الوظيفة الجديدة .

وناشد المواطن ناصر ابراهيم سالم الشيبه إدارة شركة بترومسيلة ومشروع كهرباء عدن إعادته إلى عمله كونه أب مسؤول عن ستة أولاد وراتبه هذا يعتبر لقمة العيش التي يعتاش عليها هو وأولاده .