آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:45م

أخبار المحافظات


انتقالي ردفان يتفقد أحوال نزلاء السجن ويقف أمام قضاياهم

الثلاثاء - 25 فبراير 2020 - 10:16 ص بتوقيت عدن

انتقالي ردفان يتفقد أحوال نزلاء السجن ويقف أمام قضاياهم

ردفان(عدن الغد)خاص:

نفذت الادارة القانونية في انتقالي ردفان الحبيلين  اليوم الاثنين الموافق 24/2/2020 م نزول ميداني إلى مبنى الأمن، وذلك لتفقد أحوال نزلاء سجن ردفان المحتجزين في قضايا مختلفة .

 واطلع رئيس الادارة القانونية المحامي حسين العيسائي عن أوضاع السجناء واستمع إلى شرح منهم عن قضاياهم وأسباب وقوعها ، وعن العراقيل التي تواجه بعض القضايا التي لم يتم الفصل فيها. وأكد رئيس الادارة القانونية أن هناك قضايا عالقة لم يتم البث فيها ، وسنسعى من خلال الادارة القانونية في المجلس الانتقالي بردفان إلى مساعدة الأمن في حلحلة بعض القضايا بطريقة قانونية .

 وأضاف إلى أن السجناء يتمتعون بحالة صحية جيدة ، لكنه أشار إلى أن القسم بحاجة إلى نظافة بشكل أكثر مما هو عليه . يذكر أن سجن ردفان يجمع عدد من النزلاء فيه حاليا وتختلف قضاياهم ما بين قضايا جنائية تتمثل بحوادث قتل ، وآخرين نتيجة لعراك وخلافات أسرية. وأثناء النزول سلمت الدائرة القانونية للنزلاء في السجن بعض المقتنيات الخاصة بالنظافة وأخرى توضع فيها مخلفات الاكل والشرب والاواني خاصة بالماء ومواد منظفة. 

إلى ذلك قامت الدائرة القانونية بالنزول أيضا إلى نيابة ردفان والتقت بمدير القلم الجنائي رشدي قاسم عثمان واستمعت الدائرة القانونية عن الصعوبات في النيابة.