آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


تدشين دورة "مهارات الثقة بالنفس" لموظفي وزارة العدل بعدن

الثلاثاء - 25 فبراير 2020 - 12:42 ص بتوقيت عدن

تدشين دورة "مهارات الثقة بالنفس" لموظفي وزارة العدل بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

 

برعاية معالي وزير العدل الاستاذ علي هيثم الغريب، دُشن صباح اليوم الأثنين بمعهد كابيتال للتدريب والتأهيل البرنامج التدريبي في "مهارات الثقة بالنفس" لعدد من موظفي وزارة العدل في العاصمة المؤقتة عدن. 

 

ويقوم بتدريب الدورة المدرب محمد نزار في مقر معهد كابيتال وبإشراف من الادارة العامة للتدريب والتأهيل بوزارة العدل حيث تستهدف الدورة عشرون موظف من موظفي وزارة العدل. 

 

وتهدف الدورة الي تعريف المتدربين بمفهوم وأهمية الثقة بالنفس والفرق بين الشخصية الإيجابية والشخصية السلبية وكيفية بناء الثقة بالنفس والقواعد الرئيسية لتنمية الثقة بالنفس وفوائدها وتم التطرق إلى أنواع الثقة بالنفس وطرق التعامل مع كل نوع.

 

وأكدت الاستاذة بثينة فيصل وظني مدير عام الادارة العامة للتدريب والتاهيل بوزارة العدل الى أن هذه الدورة تأتي في ظل اهتمام قيادة الوزارة ممثلة بمعالي وزير العدل الاستاذ علي هيثم الغريب بعملية التدريب والتأهيل المستمر لكافة عمال وموظفي وزارة العدل.

 

وأشارت بثينه فيصل وظني الى أن البرنامج سيستمر لمدة إربعة ايام متتالية مضيفة بإن الدورة تشجيع الموظفين على النظر بصورة إيجابية لأنفسهم وتبث الثقة فيها، وتبعدهم عن النظرة السلبية والحديث الذاتي السلبي، وتعرف بدور الثقة بالنفس في تحقيق كل نجاح وإنجاز عظيم في الحياة.

 

حضر تدشين الدورة كلا من ياسر مذروي مدير مكتب وزير العدل ومدير عام العلاقات العامة والتوعية القضائية لبنى هندا.