آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-07:36م

أخبار المحافظات


جمعية التكافل الإنساني تقدم أدوية لمستشفى الروضة

الإثنين - 24 فبراير 2020 - 11:05 م بتوقيت عدن

جمعية التكافل الإنساني تقدم أدوية لمستشفى الروضة

شبوة(عدن الغد)خاص:

في إطار أهتمام جمعية التكافل الإنساني بتقديم المساعدات الإنسانية دشن صباح اليوم الأثنين بمستشفى الروضة بمحافظة شبوة أستلام شحنة من الأدوية مقدمة من الجمعية لمستشفى الروضة .

و خلال التدشين أوضح الأستاذ/جلال قسيبه موفد جمعية التكافل الإنساني بأن الجمعية وزعت عدد من الأدوية و المستلزمات الطبية لعدد من مستشفيات المحافظة و منها مستشفى الروضة ،حرصا من الجمعية لمساعدة المواطنيين و خصوصا الفقراء و الغير قادرين على شراء الأدوية .


و أضاف بأن مشروع توزيع الأدوية لمستشفى الروضة و المستشفيات الأخرى للمساهمة في تحسين الخدمات الصحية و الطبية لأبناء المديرية و المحافظة .
و أعرب مدير عام مديرية الروضة الاستاذ عاتق سعيد بن حبتور عن شكره لجمعية التكافل الإنساني على هذه اللفتة الكريمه تجاه مستشفى الروضة و على جهودهم الجليلة التي يقدمونها للمديرية و دعمهم للمستشفى بالأدوية الضرورية سيكون لها الأثر الإيجابي و الطيب للمرضى .


و أشاد بن حبتور بدور جمعية التكافل الإنساني و تقديمها المساعدات في كافة مناطق المديرية الذي كان لها دور كبير في مساعدة الأسر الأشد فقرا في المديرية .

كما عبر كلا من مدير مكتب الصحة منصور بن لحاج و مدير المستشفى عبدالله فهيد عن شكرهم لجمعية التكافل الإنساني على تقديم شحنة أدوية للمستشفى .


و طالبوا الجمعية باستمرار هذا الدعم الذي سوف يسهم في تحسين الوضع الصحي في المديرية.


حضر التدشين الاخوة أحمد صالح كبران منسق التثقيف والإعلام الصحي بمكتب الصحة بالمديرية و محمد سالم بافقير مشرف جمعية ظالتكافل بمديرية الروضة و منصر الهمداني امين مستودعات ميفعه ..