آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:15م

أخبار المحافظات


أمين عام محلي لحج يعقد لقاء باللجان الاشرافية المشكلة لتقييم اداء العمل لعام 2019م

الإثنين - 24 فبراير 2020 - 11:01 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي لحج يعقد لقاء باللجان الاشرافية المشكلة لتقييم اداء العمل لعام 2019م

لحج(عدن الغد)خاص:

ناقش امين عام المجلس المحلي بلحج الاستاذ عوض الصلاحي التقارير المرفعة من قبل اللجان الاشرافية المشكلة من قيادة محافظة لحج لتقيم اداء المديريات خلال العام المنصرم ..


جاء ذلك خلال لقاء عقد برؤساء واعضاء تلك اللجان المشكلة والتي قسمت مديريات المحافظة الى محاور يشرف عليها وكلاء المحافظة ،من اجل تقييم الاداء والاشراف عليه ومدى الخدمات التي قدمت للمواطنين والمشاريع المنفذة وفقا لتقارير المنجزة خلال الاشهر ومرقارنتها بالجانب الايرادي لكل مديرية وكيفية تم صرفها بالطرق الصحيحة ومعالجة الاختلالات ان وجدت وفقا للاوعية الايرادية والضرائبية بالمديريات ..


واشاد الصلاحي بالجهود التي بذلت من تلك اللجان ورفعها للتقارير بالوقت المحدد والعمل على تحليلها وبلورتها في ايجاد الحلول للصعوبات التي تعترض المديريات للمرحلة المقبلة وكذا تعزيز الجوانب الايجابية التي احدثتها قيادة المديريات في العام المنصرم ومعالجات السلبيات في المرحلة المقبلة .. وتعزيز مبداء الثواب والعقاب .. كي يعمل الجميع بروح الفريق الواحد .. والكشف عن الاختلال والفساد والعمل على احالة ممارسيه للجهات المختصة كي ينال من يثبت عليه اجراء قانوني ،كي ويعمل الكل على تجفيف منابع الفساد واحالت الشخصيات التي تنتهجه لعرقلة عمل التنمية في اطار المحافظة التي ينتظر المواطنين من مسؤوليها مزيد من الجهود والخدمات الضرورية ...