آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-01:40م

رياضة


برعاية شركة عدن للصرافة... الزعفران يقصي ردفان ويبلغ دور ربع نهائي بطولة شهداء الوحش

الإثنين - 24 فبراير 2020 - 07:01 م بتوقيت عدن

برعاية شركة عدن للصرافة... الزعفران يقصي ردفان ويبلغ دور ربع نهائي بطولة شهداء الوحش

عدن لنج / عمار مخشف

حقق فريق الزعفران فوزاً سهلاً على فريق ردفان بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف يتم ، في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الإثنين على ملعب حافة الوحش لكرة القدم الخماسية الكائن بجانب سينما هريكن وأمام مطعم ريم السياحي في منطقة الخساف بكريتر ، في إطار منافسات الدور الثالث من البطولة الشعبية التي ترعاها مشكورة ( شركة عدن للصرافة والتحويلات ) والتي يشارك فيها 50 فريقاً من مختلف محافظات الجنوب ، يلعبون بنظام خروج المغلوب على مرة واحدة ..

 

وقد جاء تأهل فريق الزعفران بعد سيطرة مطلقة على مجريات المباراة حيث استطاعوا من خلالها خطف بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي البطولة ، فيما غادر فريق ردفان البطولة من الدور الثالث ، وقد أدار المباراة الكابتن ( حمادة شوقي ) 

 

وقد سجل أهداف فريق الزعفران : محمد المداري ( هدفين ) ، فيصل باهرمز ( هدفين ) ، محمد حسن العانه ، فيما سجل هدف فريق ردفان أصيل أحمد .

 

وفي فترة الراحة بين شوطي المباراة كرمت اللجنة المنظمة للبطولة الأخ ( عمر أحمد العامري ) والأخ ( أمين محمد مرشد المعمري ) بشهادة تقديرية ومبلغ مالي ، نظراً لحضوره الدائم واستمراريته في متابعة مباريات البطولة ، وهو التكريم الذي جاء من قبل ( شركة عدن للصرافة راعية البطولة ) ..

 

وبعد نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الزعفران ( محمد المداري ) كافضل لاعب في المباراة للمرة الثانية ، لينال جائزة ال( 20 آلاف ريال ) المقدمة من شركة عدن للصرافة وقد سلمها له الاخ بسام علي جماله عضو المحلي بمديرية صيرة .

 

هذا ويلتقي غداً الثلاثاء فريقا ( الأمواج والأهلية ) في آخر مباريات الدور الثالث من بطولة شهداء الوحش لكرة القدم الخماسية .