آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:27م

أخبار المحافظات


حكومة شباب وأطفال اليمن تعقد اجتماعها الدوري بمحافظة تعز

الإثنين - 24 فبراير 2020 - 06:56 م بتوقيت عدن

حكومة شباب وأطفال اليمن تعقد اجتماعها الدوري بمحافظة تعز

تعز(عدن الغد)خاص:

عقدت صباح يوم الأمس الأحد حكومة شباب وأطفال اليمن اجتماعها الدوري بمحافظة تعز والذي ترأس الأجتماع أ/ أيمن عبد السلام محافظ محافظة تعز لحكومة الشباب .. وحضر الأجتماع عدد من أعضاء الحكومة "فريق تعز".


وأفتتح المحافظ الحديث بنقل تحايا رئيس الحكومة أ/ محمد عبدالله جميع، ومن جانبه رحب الأخ/ أيمن بكافة اعضاء الحكومة "فريق تعز" لحضورهم وألتزامهم وحرصهم على أداء مهامهم وواجبهم الوطني والأستجابة لكافة التوجيهات والنداءات التي يصدرها مجلس الوزراء .


وخلال الاجتماع تم مناقشة العديد من القضايا التي يعاني منها العديد من شباب وأطفال مدينة تعز، وكان ابرزها قضية طفل الذي تعرض لضرب والتعنيف من قبل أستاذه بالمدرسة في مديرية جبل حبشي.


من جانبهم قدم أعضاء الحكومة جميع آراءهم ومقترحاتهم حيال العديد من المشكلات وكيفية التعامل معها ومحاولة توحيد الصف والعمل بروح الفريق الواحد لتوصل الى حلول جذرية لها.


وأختتم اللقاء بتوصل لمجمل من المشاريع التي سيعمل الفريق على تنفيذها خلال الفترة القليلة القادمة مؤكدين أن حكومة شباب وأطفال اليمن تحرص على متابعة قضايا "الشباب والأطفال" ومساندتهم بكل الطرق الممكنة. وكما شكر أعضاء الحكومة "فريق تعز" الأخ الرئيس/ محمد عبدالله جميع على كافة الجهود التي قدمها لتحقيق الغاية للوطنية وخدمة المجتمع المدني.