آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-04:26م

أخبار المحافظات


لحج.. الزعوري ومدير انشطة الطالبات بالوزارة يطلعان على تدريبات الفرق الرياضية المدرسية

الإثنين - 24 فبراير 2020 - 06:13 م بتوقيت عدن

لحج.. الزعوري ومدير انشطة الطالبات بالوزارة يطلعان على تدريبات الفرق الرياضية المدرسية

لحج((عدن الغد))خاص:

قام الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم بمعية الاستاذة نوال وارس مدير إدارة انشطة الطالبات بوزارة التربية والتعليم صباح اليوم الأثنين 24 فبراير 2020م بزيارة المنتخبات المدرسية للبنات للعبة الشطرنج وتنس الطاولة والعاب القوى والتي تجري استعدادات تدريبية للمشاركة في بطولة رئيس الجمهورية للفتيات والتي ستقام في العاصمة عدن بمشاركة المحافظات لحج وعدن وابين والضالع في الخامس عشر من مارس القادم.

وخلال زيارتهما لموقع تدريب المنتخب المدرسي للشطرنج الذي يجري تدريباته في مدرسة خديجة للتعليم الاساسي بالحوطة عبر الدكتور الزعوري عن ارتياحه لما شاهده من استعدادات من قبل اللاعبات وحماسهن مؤكداً ان مكتب التربية سيقدم كل مافي وسعه من دعم للأنشطة المدرسية .. منوهاً انه على فرقنا المدرسية الرياضية ان تذهب للمنافسة وليس للمشاركة..

من جانبها اشادت الاستاذة نوال وارس بالجهود المبذولة من قبل ادارة الانشطة وكذلك اصرار الطالبات وتفاعلهم في حضور التدريبات لكي يحصدن مراكز متقدمة بين الفرق المشاركة.. شاكراً مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة على ما احرزه من نجاحات متعددة في قطاع التعليم بالمحافظة.

هذا وكان الاستاذ محمد عبده البرحي مدير ادارة الانشطة المدرسية قد اطلع الدكتور الزعوري واوارس خلال زيارتهما لمنتخب الشطرنج على طبيعة الاستعدادات التي تجريها المنتخبات المدرسية الرياضية للفتيات الأخرى.. وهي.. تنس الطاولة الذي يجري تدريباته في مدرسة اقبال بمدينة الوهط ومنتخب العاب القوى الذي يجري تدريباته في مدرسة 26 سبتمبر بالخداد.. استعداداً للمنافسة مع منتخبات المحافظات المشاركة في بطولة رئيس الجمهورية.. معبراً عن شكره وتقديره للدعم الذي يقدمه الدكتور الزعوري للأنشطة الرياضية ..مؤكداً ان ادارة الانشطة تعمل انتظام التدريبات حرصاً منها على إكتساب اللاعبات مهارات يستطعن من خلالها المنافسة واحراز مراكز متقدمة.

حضر الفعالية الاستاذة ارياف محمد ناصر رئيس قسم انشطة الطالبات بمكتب التربية والتعليم والأستاذة غزه مهدي مدير مدرسة خديجه.


الإعلام التربوي/.عدنان سعيد