آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-07:13م

أخبار عدن


نقابة المعلمين الجنوبيين تعقب لـ(عدن الغد)

الإثنين - 24 فبراير 2020 - 06:09 م بتوقيت عدن

نقابة المعلمين الجنوبيين تعقب لـ(عدن الغد)

عدن (عدن الغد) خاص:

عقبت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين على خبر نشر في صحيفة (عدن الغد).

وعملا بحق النشر والتعقيب تورد صحيفة (عدن الغد) نص تعقيب النقابة، كما يلي:

استنادا الى حق الرد وتعقيبا على مانشرته صحيفتكم (عدن الغد) تحت عنوان انقسام يضرب نقابة غير شرعية عطلت العملية التعليمية في عدن في عدد الاثنين ٢٤ فبراير ٢٠٢٠ م.     

فان من اطلق عليها بانها نقابة غير شرعية هو كمن يهرف بما لا يعرف فتتساءل نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين عن كيفية الجمع بين المتناقضين في آن واحد فكيف لها ان تكون نقابة وغير شرعية و عطلت العملية التعليمية واستطاعت ان تفرض سيطرتها ببيان نقابي فقط استجابت له الارادة الجمعية للمعلمين ولبت نداءه ونفدت بنوده منذ مطلع الفصل الدراسي الثاني. 

وان تسميت الاضراب القانوني الذي نفذه المعلمون في مختلف مدارس وثانويات المحافظات الجنوبية لايعد سببا في تعطيل العملية التعليمية بل هو نتيجة التعطيل الحكومي لقانون الخدمة المدنية وهيكل الاجور والمرتبات الذي دفع بالمعلمين الى الاضراب ثلاث مرات.

وترجو النقابة من صحيفة عدن الغد التواصل مع دائرتها الاعلامية لمعرفة الحقيقة عن قرب من مصدرها لنقل الخبر على حقيقته فان بعض الظن اثم وان جاءكم .. .. بنبأ فتبينوا. ... فاهلا وسهلا ومرحبا بعين عدن الغد لو ارادت ان تبصر حقيقة الانقسام والجانب الغير شرعي للنقابة فلدينا كل ما يسركم  وينير بصيرتكم فيما يطلق عليه بالاضراب العام للمعلمين المسمى لديكم بتعطيل العملية التعليمية.                                                 .                       

الدائرة الاعلامية للنقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين