آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار المحافظات


الصيعري يلتقي مدير عام الإدارة العامة للبحوث بديوان وكيل محافظة حضرموت

الإثنين - 24 فبراير 2020 - 05:43 م بتوقيت عدن

الصيعري يلتقي مدير عام الإدارة العامة للبحوث بديوان وكيل محافظة حضرموت

حضرموت(عدن الغد)عامر الجابري سيئون:

التقى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الصحراء الشيخ/ محمد بن صالح بن جربوع الصيعري بمكتبه صباح اليوم المهندس/ عمر مبروك باشداده مدير عام الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب  بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء حيث هدف اللقاء إلى مناقشة أوضاع المديريات الصحراوية في مجال التأهيل التدريبي والتنموي. 

وفي اللقاء  استمع الوكيل المساعد لشؤون  الصحراء الصيعري إلى شرحاً عن خطط وبرامج الإدارة العامة للبحوث والتنمية المهندس باشداده التي أعطت مديريات الصحراء اهتمام خاص في مجال التدريب والتأهيل للكوادر كبقية المديرية الأخرى أثناء  تنفيذ ورش العمل والدورات التدريبية.

كما تطرق اللقاء إلى الإطلاع على ما تم رفعه من الاحتجاجات من مشاريع تنموية من قبل مديريات الصحراء وإدراجها في الخطط كبقية المديريات للإسهام بالارتقاء والنهوض بمستوى الخدمات للمواطنين في مديريات الصحراء.

 من جانبه أشاد الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الشيخ/ محمد بن صالح بن جربوع الصيعري بالجهود التي تبذلها قيادة وموظفي الإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب  بالديوان في الاهتمام بالمديريات الصحراوية وإشراكها في الجانب التدريبي والتنموي.

مشيراً إلى أن السلطة المحلية ستظل دائما تساند تلك الإدارة للنهوض بمستوى التدريب والتأهيل لكوادر السلطة المحلية في كل المديريات  للإسهام في توزيع الكادر المؤهل في مديريات الصحراء للارتقاء بمستوى الأداء الإداري فيها مستقبلاً.  

وفي ختام اللقاء تم التأكيد على إعطاء مديريات الصحراء اهتمام خاص  في كل الجوانب للإسهام بالنهوض بمستوى الخدمات إلى الأفضل خدمة للمواطنين بالإضافة إلى عملية التدريب  والتأهيل للكوادر السلطة المحلية فيها. 

حضر اللقاء خالد عمر دومان مدير إدارة التدريب والتأهيل بالإدارة العامة لبحوث التنمية الإدارية والتدريب بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء والأستاذ أحمد بدوي عبد مدير مكتب الوكيل المساعد لشؤون الصحراء.