آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-12:05ص

رياضة


ثلاثة انتصارات في ثاني ايام الدور الأول لبطولة طيران بلقيس لأندية ساحل حضرموت

الأحد - 23 فبراير 2020 - 11:12 م بتوقيت عدن

ثلاثة انتصارات في ثاني ايام الدور الأول لبطولة طيران بلقيس لأندية ساحل حضرموت

عدن الغد / فهمي باحمدان

تواصلت عصر السبت 22 فبراير 2020 مباريات الدور الأول لبطولة كأس بلقيس لكرة القدم (تصفيات أندية ساحل حضرموت ) المؤهلة لنهائي البطولة التي يقيمها اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت برعاية شركة طيران الملكة بلقيس وذلك بإجراء ثلاث مباريات على ملاعب الشاحث بالشحر وبن سلمان بالغيل وبارادم بالمكلا , وتأهلت من هذه المباريات الفرق الفائزة للدور الثاني وودعت الفرق الخاسرة بحكم نظام البطولة الذي ينص على خروج المغلوب من مباراة واحدة .

 

  فعلى ملعب الشاحث بالشحر وفي مباراة جماهيرية حقق سمعون فوزاً هاماً بهدف نجمه وقائده معتز بركات على حساب نظيره فريق التضامن ، وتأهل سمعون للدور الثاني حيث ينتظر الفائز من مباراة وحدة المكلا ووحدة شحير.

 وفي المباراة الثانية التي جرت بملعب بارادم بالمكلا تمكن نهضة الريدة من الفوز على نظيره الصدارة بهدف ناصر محمد باحديجه، وبهذا الفوز بلغ النهضة الدور الثاني ليواجه أهلي الغيل المتأهل بعد إنسحاب شبيبة الديس.

 

  وعلى ملعب بن سلمان خسر وحدة الحامي امام مضيفه شباب القارة في ثالث مباريات (السبت ) بركلات الترجيح 5 /4 بعد التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي للمباراة، سجل لشباب القارة وجدي بن صبيح وعبدالله قوقح وسجل للوحدة خالد بقرف وعمر بقرف.

 

وينتظر شباب القارة الفائز من المباراة الخامسة التي ستجرى يوم الاثنين 24 فبراير 2020 بين شباب روكب وشباب ميفع.

 

  وكانت مباريات البطولة قد انطلقت الجمعة 21 فبراير 2020 بفوز المكلا على قصيعر بثلاثة أهداف نظيفة وصعد المكلا للدور الثاني ليواجه اتحاد الشرطة المتأهل مباشرة من القرعة لهذا الدور يوم 1 مارس 2020 .

 

وتستكمل بقية منافسات الدور الأول بحسب المباريات التالية :

الخميس 27/ 2 /2020

وحدة المكلا X وحدة شحير – ملعب بارادم بالمكلا 

 

السبت 29 / 2 /2020 

هلال فوة x شعب حضرموت – ملعب بارادم بالمكلا. 

 

الجدير بالذكر أن بطل تصفيات الساحل ونظيره بطل تصفيات الوادي سيتواجهان في على كأس البطولة في موعد ومكان يحدد لاحقاً من الشركة الراعية.