آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-04:51م

أخبار المحافظات


رئيس انتقالي لودر يزور مستشفى المديرية ويشيد بجهود إدارته وطاقمة الطبي

الأحد - 23 فبراير 2020 - 10:22 م بتوقيت عدن

رئيس انتقالي لودر يزور مستشفى المديرية ويشيد بجهود إدارته وطاقمة الطبي

لودر(عدن الغد)خاص:

قام رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية لودر الشيخ عباس ناصر السقاف صباح اليوم الاحد بزيارة إلى مستشفى الشهيد محنف المركزي للاطلاع على سير العمل في المستشفى والخدمات التي يقدمها للمواطنين في لودر ومديريات المنطقة الوسطى.


وخلال زيارته استمع السقاف الى شرح مفصل من قبل مدير مستشفى لودر الدكتور نبيل الكازمي عن الخدمات التي يقدمها المستشفى لمرتاديه من المرضى وفق الامكانيات المتاحه وعن أهم الاحتياجات التي يفتقدها خاصة والتي تتمثل في عدم وجود الكادر الطبي في بعض الأقسام وعدم توفر الأجهزة والمعدات. مؤكدا أن المستشفى سيقدم خدمات أرقى وأفضل في حال تم ترفيعه واعتماد ميزانيته كمستشفى عام وليس ريفي.


من جانبه أشاد رئيس انتقالي لودر عباس السقاق بجهود إدارة المستشفى وطاقمة الطبي في تقديم أفضل خدمات علاجية للمرضى. معتبرا مستشفى لودر من أفضل المرافق الحكومية الخدمية في المديرية التي تؤدي عملها كما يجب.. مؤكدا أنه سيسعى إلى تذليل الصعوبات التي تعيق عمل المستشفى وسيعمل على رفع تقرير عن الاحتياجات العاجلة التي يحتاجها المستشفى للقيادة المحلية في المحافظة والقيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي.


رافق رئيس انتقالي لودر في زيارته علي عمير نائب رئيس القيادة المحلية والخضر ذيبان رئيس الدائرة المالية و احمد حسين حيمد رئيس الدائرة الجماهيرية و سالم الربيزي رئيس الدائرة الاعلامية .