آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:21م

مناسبات


وزير الكهرباء يهنئ الرئيس هادي بالذكرى الثامنة لانتخابه رئيسا

الأحد - 23 فبراير 2020 - 10:10 م بتوقيت عدن

وزير الكهرباء يهنئ الرئيس هادي بالذكرى الثامنة لانتخابه رئيسا

عدن (عدن الغد) خاص:

بعث وزير الكهرباء والطاقة المهندس محمد عبدالله العناني برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي بذكرى 21 فبراير ذكرى انتخاب فخامته رئيسا للجمهورية باجماع شعبي عبر عن تطلعات عموم اليمنيين بيمن اتحادي يسوده العدل والمساواة ويعم فيه الخير والأزدهار تحت قيادة فخامته.

وقال وزير الكهرباء في برقية التهنئة أنه في هذا اليوم من العام 2012 م اتجه عموم اليمنيين في مشهد ديمقراطي لانتخاب فخامة الرئيس بصورة حضارية تعكس رغبة اليمنيين بالسلم واتباع الوسائل الديمقراطية في التعبير عن قناعاتهم وخياراتهم تجاه المستقبل.. رافضين كافة اشكال الفوضى وواثقين بقيادة الرئيس للعبور بالبلد نحو المستقبل الواعد.

وعبر وزير الكهرباء عن بالغ تبريكاته لفخامته مجددا العهد في المضي قدما في القيام بواجباته تحت قيادة فخامته.

وأشار إلى أن اليمنيين ماضون نحو استكمال تحرير المدن والبلدات من قبضة الميليشيات الحوثية واستعادة دولتهم واسقاط الانقلاب الحوثي وذلك في تجديدهم العهد والثقة بفخامته للعبور بالبلد نحو أفاق السلام والرخاء وهزيمة المشروع الايراني التي تتخذ من الميليشيات الحوثية أداة لتنفيذ أجندتها في نشر الفوضى.

وأكد أن الشعب اليمني الذي انتخب فخامة الرئيس بات اليوم أكثر ادراكا باهمية الالتفاف خلف فخامته لاستكمال تطلعات الشعب اليمني وهزيمة الانقلاب الحوثي بدعم الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.