آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-11:53ص

أخبار عدن


حكومة شباب وأطفال اليمن تلتقي نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن

الأحد - 23 فبراير 2020 - 08:39 م بتوقيت عدن

حكومة شباب وأطفال اليمن تلتقي نصر شاذلي وكيل أول محافظة عدن

عدن(عدن الغد)خاص:

التقت صباح اليوم بالعاصمة المؤقته عدن حكومة شباب وأطفال اليمن ممثلة بنائب رئيس الوزراء/ زايد عبد الحكيم ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الإعلام/ وضاح الأحمدي ومحافظ محافظة عدن/ صالح منصر العفيف بوكيل أول محافظة عدن/ محمد نصر شاذلي ونقل الفريق في البداية تحايا رئيس الحكومة/ محمد عبدالله جميع..


تطرق النقاش في البداية حول الطرق والآلية التي تتخذها الحكومة من أجل خدمة الشباب في المحافظة مثمنين الجهود التي يبذلها الشاذلي من أجل محافظة عدن..


وفي الاجتماع الذي من خلاله أصدر الشاذلي توجيهات بسرعة فتح المكتب المخصص لحكومة شباب وأطفال اليمن داخل مدينة عدن الكائن في مبنى المحافظة، ومن جانبه قال الشاذلي: نحن نرحب بهذه الخطوة الجميلة ونؤكد وقوفنا و دعمنا الكامل لحكومة الشباب والأطفال في اليمن وفي عدن على وجه الخصوص.


من جانبه شكر الأخ زايد نائب رئيس الوزراء الشاذلي على دعمه الكامل للحكومة وشباب عدن في مختلف المجالات. وعبر صالح منصر العفيف محافظ عدن عن مدى استعداده لتنفيذ العديد من المشاريع التي تخدم محافظة عدن بالشراكة مع كل من يمول المشاريع التي تخدم عدن وأبنائها .


وتحدث المستشار وضاح الأحمدي عن استعداد حكومة شباب وأطفال اليمن لتفعيل الشراكات الإعلامية في المحافظة وذلك من أجل تعزيز دور السلام ومراقبة الوسائل الإعلامية التي تعمل على زعزعة الاستقرار والأمن في العاصمة المؤقتة عدن مشيراً إلى أن الحكومة تبذل كل جهودها من أجل الشباب والأطفال والأمن والسلام في كل محافظات اليمن..


واختتم الاجتماع بتوجيهات بفتح المكتب الخاص بحكومة الشباب في المحافظة ويتم حالياً التجهيزات اللازمة في المكتب ليقوم محافظ محافظة عدن في حكومة الشباب صالح منصر العفيف بمزاولة مهامه في مقر المحافظة.