آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

مجتمع مدني


تحضيرية سواعد شبام للتنمية تستمر في اجتماعاتها التأسيسية

الأحد - 23 فبراير 2020 - 11:53 ص بتوقيت عدن

تحضيرية سواعد شبام للتنمية تستمر في اجتماعاتها التأسيسية

شبام (عدن الغد)عبدالله باصهي:

عقدت اللجنة التحضيرية مساء أمس لسواعد شبام للتنمية، اجتماعا ضمن سلسة اجتماعات مستمرة مسبقا لإستكمال اجراءات وخطوات التأسيس لإنشاء مكون جديد  يضم الى ميدان منظمات المجتمع المدني بالمدينة، ويحمل اسم جمعية سواعد شبام للتنمية.  

ورحب الاخ محمد خميس نصير عضو اللجنة بالحاضرين شاكرا لهم الحضور ومثمنا لهم الجهود المبذولة والتقارب من أجل المكون المنتظر والذي سيكون حامل شعلة مستقبل وأمل للجيل الشبامي والذي ينطلق بروح الفريق الواحد ومبداء التعاون و التكاتف لإنجاحه.  

وأقر جدول أعمال الاجتماع بعد كلمة ترحيبية بالأعضاء والحاضرين ليقدم المهندس / فؤاد عبدالله عباد شرحا وافيا وتفصيليا عن أهداف الجمعية والتي تعتبر برنامج عمل يسعى منتسبو سواعد شبام للمضي والسعي من أجل تحقيقها على الميدان الشبامي وأضاف في كلمته توضيحا لشروط العضوية من واجبات و حقوق على العضو المنتسب لها.  

وأختتم الاجتماع بفتح النقاش والاستفسار بين الحاضرين الذي كان نتاجه يبشر بمرحلة جديدة على الشباب الشبامي مسنودا بعامل نجاح التكاتف بين الجميع واعادة الشمل بين فئات المجتمع والنخب بمختلف المجالات والسعي بجهود لتلبية احتياج الجيل الشبامي مستقبلا.  

 واقر الحاضرون بالبدء بالتعريف عن الجمعية وأهدافها التي تحمل في طياتها مضمون العمل الجاد لأجل شبام التاريخ والحضارة حتى تحديد الإشهار الرسمي في قادم الايام.