آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

أخبار المحافظات


ابين : مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين يقوم بزيارة تفقدية لمخيم النازحين بمديرية احور

الأحد - 23 فبراير 2020 - 12:42 ص بتوقيت عدن

ابين : مدير الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين يقوم بزيارة تفقدية لمخيم النازحين بمديرية احور

ابين (عدن الغد ) خاص :

قام صباح امس مديرالوحدة التنفيذية للنازحين في محافظة ابين الاستاذ انيس اليوسفي بزيارة تفقدية لمخيم النازحين شرق مديرية احور .

 ورافقه منسق عام الوحدة التنفيذية للنازحين بالمديريات الشرقية للمحافظة الاستاذ مهدي الحمزة الحوثري ومراسل قناة بلقيس الاستاذ  لطفي ابراهيم وعدد من الفريق .

حيث استقبل صباح امس السبت مدير عام المديرية العقيد احمد مهدي احمد ومدير مكتب الصحة والسكان الاخ احمد المدحدح ومدير مؤسسة المياه الاستاذ عبد القادر البدوي ومدير مؤسسة كهرباء احور الاستاذ صالح ناصر فريد ومدير مكتب الزراعة المهندس علي درويش ومنسق مخيم النازحين باحور الاستاذ صلاح بولحيم وعدد من الشخصيات الاجتماعيه  بفريق الوحدة التنفيذية للنازحين بمحافظة ابين.

كما زار الفريق مخيم النازحين شرق احور وعدد من المرافق الحكومية وكذا عدد من اقسام المستشفى والتقى  بالكادر الطبي  وناقش معه عن ألمعانه التي يعانيها المستشفى .

كما رحب مدير عام المديرية العقيد احمد مهدي احمد بالفريق وقدم لهم الشكر علي نزولهم الميداني وتلمس احتياجات النازحين من ما يعانوه .

و تحدث منسق النازحين في المديرية الاستاذ صالح بولحيم  ان عدد النازحين في مديرية احور من المحافظات الشمالية من منطقة الشاخ سالم ومن خبر لقموش عدد الاسر النازحة 114 اسرة و عدد المخيمات 12 مخيم و شكر الفريق علي هذا النزول .

وفي الاخير اختتم  الاستاذ انيس اليوسفي رئيس الوحدة   التنفيذية للنازحين باسم الوحدة التنفيذية لإدارة مخيمات النازحين بابين وجميع الفريق الزائر نتقدم بجزيل الشكر والتقدير  لمدير عام مديرية احور العقيد احمد مهدي ومنسق النازحين في احور الاستاذ صلاح بولحيم والاعلامي عبدالله الطحر وجميع مدراء المكاتب والهيئات الادارية علي حسن الاستقبال وكرم الضيافة والمساعدة للفريق في تأدية إعماله الإنسانية فشكر مديرها العام العقيد احمد مهدي على تواضعه وخلاقه. ونحن اليوم سعيدين اننا قمنا علي زيارتهم والتنسيق معهم في اطار التدخلات القادمة في مخيمات النازحين فلهم منا كل الشكر والتقدير.

* من عبدالله الطحر