آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار وتقارير


محافظ محافظة لحج في رحلة علاجية خارج الوطن

السبت - 22 فبراير 2020 - 11:28 م بتوقيت عدن

محافظ محافظة لحج في رحلة علاجية خارج الوطن

عدن(عدن الغد)خاص:

غادر يومنا هذا السبت الموافق 22 فبراير 2020م العاصمة المؤقتة عدن، سيادة اللوء الركن أحمد التركي محافظ محافظة لحج، متوجها إلى العاصمة المصرية القاهرة، ومنها إلى المانيا الاتحادية، وذلك لاستكمال عملية العلاج نتيجة للإصابات البالغة التي تعرض لها سيادته، أثناء الهجوم الغادر والجبان الذي استهدف منصة الاحتفال في قاعدة العند قبل نحو عام، والذي كان أبرز المشاركين فيها.

الجدير بالذكر يعتبر اللواء أحمد التركي قائد اللواء 17 مشاة من المستهدفين الرئيسيين في ذلك الهجوم الغاشم، كونه مصنفا على رأس قائمة خصوم وأعداء جماعة الحوثي، لأدواره العسكرية والبطولية خلال الحرب التي يخوضها الشعب مع تلك المليشيات.

ويعتبر محافظ محافظة لحج اللواء أحمد التركي من الشخصيات القلائل التي عرفتها المحافظة، ويتمتع بحب واحترام غير مسبوق من قبل أبناء محافظته، فقد اضطلع بمهامه وأداره القيادية بكل كفاءة واقتدار، وتمكن وفي وقت وجيز من حلحلة الكثير من الملفات المعقدة والعالقة داخل المحافظة، برغم تعقيدات الأوضاع وشحة المخصصات، كما نأى بمحافظته بعيدا عن الصراعات السياسية والمصائر المأساوية، التي وقعت فيها الكثير المحافظات الأخرى.

نسأل الله تعالى بالتوفيق لمعالي المحافظ في رحلته العلاجية هذه، وندعوه تبارك وتعالى إن يمن عليه بالشفاء العاجل، وإن يعيده إلى الوطن سالما غانما إنه سميع مجيب.

*من وليد ناصر الماس